كيف تحصلين على إطلالة نانسي عجرم؟ مزينا شعرها ووجهها يجيبان

arab idol 3,arab idol,أراب آيدول,mbc,نانسي عجرم,خبير التجميل,ماكياج,الشعر,فستان,فالنتينو,Valentino

حياة عمّوري Hayat Ammouri 07 نوفمبر 2014

الماكياج: يقول خبير التجميل فادي قطايا ان نانسي ليست فنانة فقط، وإنّما هي اليوم أيقونة جمال. ومع أنّ جمهورها يطالبها بالطلات المختلفة، يلاحظ فادي: «نانسي أصبح لها ستايل معيّن يليق بها، وفكرة التغيير كل أسبوع خاطئة جدّاً. تعتمد نانسي على ماكياج يرتكز على العينين المدخنتين، ولكن من دون مبالغة. أحياناً يكون الماكياج قوياً، وأحياناً تفضّله خفيفاً، والألوان تتغيّر. هذا الماكياج أصبح خاصّاً بها... فنانسي، مثل كل إمرأة، يجب أن تجد ما يليق بها. فبالرغم مثلاً من ان الحاجبين العريضين موضة الموسم، فهما لا يليقان بنانسي، لأنّ وجهها صغير وعينيها صغيرتان. استخدم فادي الألوان الترابيّة، وهي المرّة الأولى التي تجرّب فيها نانسي هذه الألوان في Arab Idol. وهي تحب هذه الألوان لأنّها طبيعيّة. استخدم فادي البنيّ بمختلف درجاته، من خافت وداكن وصولاً إلى البنيّ الذي يميل إلى الأسود. كما استخدم قلم الكحل الأخضر داخل العين، والبني والأسود بطريقة مدخّنة تحت العينين، مع بيج في زاوية العينين.  وأضاف الرموش المنفردة ومزج بين قياسين، القصير والوسط. فيما ملأ الحاجبين بلون البنيّ الفاتح الذي يليق بالفنانة.  نانسي لا تحب أحمر الشفاه، وعندما تستخدمه تفضّل الألوان الحياديّة والخافتة، الخالية من اللمعان. فهي تبتعد عن الألوان القويّة، وتجربّها أحياناً للتغيير فقط.

الشعر:  يختار محمد ادلبي التسريحة التي تليق بالأزياء التي ترتديها نانسي. فهي تخبره ماذا سترتدي، فيرسل لها بعض الأفكار لترى ما سيعجبها أكثر. 

الجمعة: كانت تسريحة نانسي بسيطة مثل أزيائها، تعتمد على الشعر المموّج وكأنها لفّت الخصلات على لفافات «البيغودي» العريضة.

السبت: ارتدت نانسي فستانا صغيراً من Valentino منقوشاً ولكن من دون تطريز. الفستان يغطي كل منطقة الصدر والكتفين، فكان يجب اختيار التسريحة المرفوعة ولكن بطريقة شابّة غير معقّدة، مع غرّة كثيفة على الجانبين.

على فكرة: نانسي تلعب دائماً بشعرها... لهذا يعتمد محمد التسريحات البسيطة مبتعداً عن رذاذ الشعر!  فهو يترك الشعر على طبيعته، وعلى كل حال، هذه الموضة اليوم.

للحصول على هذه التسريحة إن كانت طبيعة شعرك ناعمة مثل نانسي: جففي الشعر بالمشط والمجفف الكهربائي عند الجذور فقط. انحني إلى الأمام واربطي الشعر أسفل الرأس، واتركي الأطراف حرّة منطلقة.

Tip: حافظي على اللوك الطبيعيّ للتسريحة، ولا تكثري من الرذاذ المثّبت للشعر.