5 أسرار لتجددي خزانتك هذا الشتاء وتكوني على الموضة

كارولين كاسيا,خزانة,موضة الشتاء,تصاميم,حذاء,حقيبة

10 نوفمبر 2014

كيف تستطيع المرأة تجديد خزانتها كل موسم؟

المهم بالنسبة إلى المرأة هو أن تعرف ما يناسبها، وتحافظ على أسلوبها على أن تضيف إلى خزانة ملابسها بضعة تصاميم رائجة من الموسم الجديد. يجب التركيز على ما أسميه الركائز الأساسية في الخزانة، أي التصاميم الكلاسيكية السرمدية مثل السترة السوداء الأنيقة، والقميص الأبيض، والحذاء الجميل، إذ يمكن تنسيق هذه التصاميم حسب الحاجة.

- ما هي التصاميم الضرورية هذا الشتاء؟

إذا توجب عليّ شراء قطعة واحدة فقط هذا الموسم، فإني أشتري الرداء Cape. إنه القطعة الأساسية هذا الشتاء. ولعل أجمل التصاميم موجودة عند Saint Laurent و Burberry (للموديلات الصوفية)، وكذلك لدى كل الماركات الأخرى. أركز أيضاً على المعطف العسكري، والسروال الجلدي الضيق، أو سروال الرياضة الجلدي. كما أجد الفرو والنسيج المحبوك رائجين جداً هذا الشتاء.

- ما هي أبرز اتجاهات الموضة؟

بالنسبة إلى الموضة، يمكن القول إن كل امرأة تجد ما يفرحها. فالطلة العسكرية تترافق مع أسلوب الستينيات أو مع الطلة الغجرية الأنيقة. وبالنسبة إلى النساء اللواتي يعشقن طلة الروك الأنيقة فلن يخيب أملهن أيضاً: الجلد والسحابات والمسامير رائجة جداً هذا الموسم. وبالنسبة إلى الألوان، لم يكن الشتاء غنياً يوماً بهذا المقدار من الألوان. هناك الأبيض طبعاً، إضافة إلى الأحمر والأحمر الداكن والخوخي، من دون أن ننسى الوردي المعتّق والأزرق والأصفر...

- الحذاء مسطح أم  عالي الكعب؟

لا شك في أن الحذاء ذا الكعب العالي يبقى الأمثل لجعل الطلة ممشوقة، ومنح الأناقة لكل التصاميم. لكن في النهار، تتفوق الأحذية المسطحة لأنها توفر الراحة في العمل.

- الحقيبة الضرورية هذا الموسم.

حقائب الظهر هي الأكثر رواجاً هذا الموسم، وتتوافر لدى كل الماركات. أفضل شخصياً الحقيبة المزينة بالشراريب أو التي على شكل دلو (موديلات Saint Laurent هي المفضلة لديّ).