"لها" تكشف سرّ إطلالة مايا دياب

مايا دياب,Maya Yammine,Tony Sawaya,طوني صوايا,الشعر,ماكياج,آيلاينر,قلم الكحل,Make Up Forvever,Dior,M.A.C,ديور,تسريحة

حياة عمّوري Hayat Ammouri 11 نوفمبر 2014

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة "مايا دياب" التي تعرف بجرأتها الكبيرة وحبها للتجربة. "لها" استقصت عن أناقة هذه الفنانة وإليكم الأجوبة من مزينيّ وجهها وشعرها.

الماكياج- Maya Yammine

مايا بشرتها سمراء، فلا أستطيع أن أستخدم  الألوان كثيراً معها. بالإضافة إلى البرونز ودرجات البنّي أضيف الزهريّ أو الباذنجانيّ أو البورغاندي ولكن مع الذهبيّ. وطبعاً أحدّد العين بالآيلاينر. أحياناً استخدم الآيلاينر السائل، وأحياناً القلم أو ظلال العيون إن لم أكن أريده بارزاً. والرموش.

أركّز كثيراً على عينيها، ولكن مؤخّراً استخدمت أحمر شفاه داكن، بلون بورغاندي وكان جميلاً. أكثر ما أحبّ في مايا تقاسيم وجهها. مايا طبعاً تحبّ Make Up Forvever، ولكنّني أحبّ أن أستخدم مستحضرات Dior و Mac.

Must: قلم الكحليّ، الآيلاينر مع تحديد للعينين وشفاه باهتة.

شكلها موضة: شعر أشقر طويل، بشرة مسمرّة وحواجب محددّة.

 

الشعر -  Tony Sawaya

مايا دياب "ستايلش" كثير! في حياتها مايا دياب الفناّنة هي نفسها مايا دياب الإنسانة، طبيعيّة و"مهضومة". غير محدودة بالتسريحات، فهي مثل الصفحة البيضاء التي ترسمين عليها بحريّة. تميّزت مايا دياب بعدد من التسريحات الجميلة. مايا هي من القليلات اللواتي يقبلن بالتسريحات الغربية، والتعامل معها مريح جدّاً. تحبّ التسريحات المتميزة والمتجدّدة، عصريّة، وهي طموح أيّ مصفّف شعر ليبدع ويبتكر.