أول تصريح لـ ربيع جابر بعد صدور ديو "نظرة" الذي يجمعه بـ عاصي الحلاني

عاصي الحلاني,ربيع جابر,دويتو غنائي,the voice

سارة عبدو 12 نوفمبر 2014

9 أشهر مضت على تصريح فارس الغناء العربي عاصي الحلاني لنا في كواليس برنامج the Voice-أحلى صوت في موسمه الثاني، عن نيّته بتقديم دويتو غنائي غربي-عربي مع نجم فريقه الشاب اللبناني المغترب في السويد ربيع جابر، طالباً منّا إيصال الخبر لربيع ليلة خروجه من البرنامج.

وها هو الفارس يفي بوعده لربيع ويطلقان معاً "نظرة"، الأغنية التي صاغ كلماتها ولحّنها ووزّعها الموسيقي خليل أبو عبيد، وصدرت حصرياً عبر "أنغامي" Anghami، التطبيق الذي يشهد تهافتاً كبيراً من الروّاد لسماع الأغنية من اللحظات الأولى التي أُعلن عن صدورها.

وفي حديث خاص لـ "لها" مع ربيع جابر المتواجد في السويد حالياً، أعرب لنا عن اعتزازه بهذا الإنجاز الفني، الذي تبع وقوفه على أدراج بعلبك الصيف الماضي برفقة أستاذه عاصي، لافتاً إلى أن غناءه الأجنبي ضمن مزيج من الموسيقى الشرقية، يعيده إلى أصوله اللبنانية ويشعره بالعروبة.

وفي سؤالنا عن الحديث الذي دار بينه وبين عاصي لحظة صدور الأغنية، قال ربيع: "كلمة "مبروك" التي قالها لي كانت كافية بأن ترفع معنوياتي بثوانٍ"، وأضاف: "ستجمعنا أحاديث كثيرة ومشاريع عديدة أولها تصوير الفيديو الكليب الخاص بـ "نظرة"، والذي سيتمّ قريباً جداً".

 

عاصي الحلاني يصرّح لـ لها في كواليس the Voice: سأغني مع ربيع جابر دويتو غربياً-عربياً

 

لسماع أغنية "نظرة"