أول تصريح لأحمد حلمي بعد إصابته بالسرطان، ماذا قال عن ابنه وعن زوجته منى زكي؟

أحمد حلمي,منى زكي,مرض نادر,سرطان

15 نوفمبر 2014

أكد النجم أحمد حلمي لصحيفة الوطن المصرية، أنه أجرى جراحة دقيقة، قبل أيام، لاستئصال ورم خبيث -من الدرجة الأولى- من جسده، داخل أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك تحت إشراف عدد من الأطباء المتخصصين في هذا المجال.

كما طمأن حلمي الجميع مؤكداً أنه "أصبح بصحة جيدة بعد نجاح العملية، وأنه غادر المستشفى، ولكنه من المقرر أن يتواجد لأيام مقبلة في أمريكا، من أجل المتابعة مع الطبيب المشرف على حالته، نافيًا ما أثير عن تواجده حاليًا في غرفة العناية المركزة".

مضيفاً "علمت بأمر هذا المرض منذ أشهر عدة، قبل ولادة منى لابني (سليم) بفترة وجيزة". وقال: "أشكر الله على شفائي ووقوفه بجواري، ثم أشكر زوجتي التي أصرت على السفر معي وعدم تركي للحظة واحدة، ورافقتني في هذه الظروف القاسية، في وقت كانت هي الأولى فيه بالرعاية، لأنها كانت في أواخر أيام حملها، ولهذا شاءت الأقدار أن يولد ابننا هنا".

وأضاف: "فعلًا محدش عارف حاجة.. دي كلها تدابير ربنا، حاسس إن ربنا وهبني الحياة من جديد علشان أربي ابني وأفرح بيه، أنا وسليم اتولدنا من جديد". وتابع: "أود أن أطمئن جمهوري على حالتي الصحية، والتي تشهد تحسنًا ملحوظًا الحمد لله، ومن المقرر أن أعود إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة".