شيرين عبد الوهاب تنشر صورة والدتها لأول مرة!

شيرين عبد الوهاب,صورة,Facebook - فايسبوك,تويتر,twitter,والدة

18 نوفمبر 2014

على حسابيها على تويتر وفايسبوك، نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب صورة لها مع والدتها وعلّقت عليها قائلة:

"ماما حبيبتي"

يذكر أنها المرة الأولى التي تنشر فيها شيرين صورة لوالدتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي حديثٍ سابق مع لها ردّت شيرين على سؤالنا أنها تشبه والدتها كثيراً فقالت:

- من يرى مريم ابنة شيرين يتأكد أن شيرين لم تجرَ لها أي جراحة تجميلية. الشبه مخيف، الشفتان، الوجنتان، السحنة... فما هو سر جمال شيرين الذي برز بشكلٍ ملحوظ في الآونة الأخيرة؟

تضحك طويلاً فتغرق عيناها في وجهها وتجيب: سأخبركم حادثة. في مرة من المرات أُجري حوارٌ مع طبيب التجميل الدكتور نادر صعب وعُرضت صورٌ كثيرة لفنانات تحت عنوانٍ عريض مفاده «ما هي العملية التجميلية التي أجرتها هذه الفنانة؟»، انتظرت دوري بفارغ الصبر حتى أتبيّن ماذا سيقول نادر، وأنا أعرفه معرفة شخصية بالمناسبة. عندما عُرضت صورتي قال إن تطوّر شكلي هو نتاج عوامل وراثية، ورثتها عن أمي. هذا رأي طبيب التجميل وهذا هو فعلاً حال شكلي. فأنا عندما طرقت باب الشهرة كنت صغيرة، كان عمري 20 سنة فقط وكان شكلي لا يزال في طور النضج. عمري اليوم 32، أي مرّ على ظهوري عشر سنوات وأكثر، لذا من الطبيعي أن يتغيّر شكلي، بخاصةٍ أن سنوات العشرينات هي أهم سنوات في عمر المرأة، فيها ينضج شكلها ويتبلور. بالنسبة إلي، أقول إني أشبه والدتي التي إن رأيتموها سترون تضاريسها الكبيرة، وخديّها المرفوعتين، وشفتيها المعبّأتين، وقد ظهر الشبه في التكوين الجسدي بيننا أكثر بعد أن وضعت مريم. وهنا، في الفترة التي كسبت وزناً فيها، كان شكلي نسخة عن أمي. أما بالنسبة إلى شفتيّ فكثيرون يخالون أنهما معبّأتان بالسيليكون لوجود كتلة صغيرة فيهما، لكن الحقيقة أن هذه الكتلة تعود إلى أيام الطفولة. عندما كنت صغيرة أتشيطن مع أخي محمد، شققت شفتي ولا تزال آثار هذه الحادثة ظاهرة عليها.

لكني لا أمانع إجراء عملية تجميلية إذا كان أنفي بشعاً أو أذناي بشعتين. فمن غير المعقول أن يكون العلم قد أعطانا فرصة كهذه لإصلاح عيوب في شكلنا ونحن لا نستخدمه. أنا استخدمت هذا العلم في موضوع أسناني، لكنّي أندم على هذا الأمر ندماً شديداً. أسناني كانت جميلة، و»بوّظتها» بيديّ، بقيت ألعب فيها إلى أن تمّ بردها عن بكرة أبيها.

أما شعري، فهنا يكمن التغيير. أقصّه بانتظام، وأنا معروفة بجرأتي في القص. لا أحب الثبات على لوك معيّن. أحب التغيير. أنا شخصية تحبّ التجديد.