نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان... طلاق متأخّر وولادة مبكرة

كيم كارداشيان, تلفزيون الواقع, طلاق, الولادة, هالي بيري, كانيي ويست, دانيال إدواردز

06 يوليو 2013

دون كتفيها، كشف النحات دانيال إدواردز تمثال كيم كارديشيان العاري أخيراً. أطلق عليه اسم «خصوبة ل.أ.» L.A. Fertility. وتبدو فيه نجمة تلفزيون الواقع الأميركية حاملاً وممتلئة الجسم. اللافت أن التحفة الفنية كلّلت رأس كارديشيان بطوق شبيه بالتصميم الماسي الذي وضعته يوم زفافها ولاعب كرة السلة كريس هامفريز. اكتملت إجراءات طلاقهما بداية حزيران/يونيو هذا العام، أي قبل أيام من ولادة طفلتها الأولى من مغني الراب كانيي ويست.

 

أمام الكاميرا بكل ثقة...

شكّل حمل النجمة الأميركية كيم كارداشيان (32 عاماً) مصدراً إضافياً لملاحقتها. فمظهرها لا يغيب عن نقد الصحافة التي أولت أناقتها أهمية كبيرة، وهي تتقدّم خطوة خطوة لتستقبل والفنان كانيي ويست طفلتهما الأولى. يقول النحات دانيال إدواردز أن تمثال النجمة السمراء كان بمثابة تجاوب مع ما أحدثه الوزن الذي كسبته خلال حملها. وقد لفت إلى أن هناك ميلاً إلى التركيز على فستانها الذي تبدو فيها كحوت قاتل، لكنه أظهر الجانب الجمالي مما يشغل البعض.


الياقة العالية لم تناسبها خلال الحمل

يلاحظ كل مراقب لأناقة كيم أنها تحب ارتداء الياقة العالية. لطالما اختارت أزياء لافتة. ولا تكمن المشكلة في فستان Givenchy المطبع بالورود الذي رفلت به أخيراً على البساط الأحمر، بل أن بروز بنيتها الجسمية لم يكن منسجماً مع هذا التصميم. وهذا ما أوقع كيم في مأزق أناقة الحمل كل مرة، وكأن عاشقة الموضة - وهذه صفة تتشاطرها وكانيي ويست - إعتمدت أسلوبها ما قبل الحمل.


كانيي ويست والد...

رغم التهافت الإعلامي على نشر صورها، يعتبر جزء من الصحافة الإجتماعية كيم نموذجاً سيئاً للأمومة. فهي تتموضع أمام العدسات بالكعب العالي بالزخم نفسه الذي كانت عليه قبل حملها، كما أنها تظهر غالبية الوقت دون والد طفلها كانيي ويست. أما من جهتها، فقد احتفلت بيوم ميلاد شريكها ويست ناشرة عبر موقع «تويتر» صورة تجمع لقطات لهما. كتبت بأن حبها له يفوق الكلمات.


K K
ابنة العائلة الأميركية...

  • ولدت كيمبرلي كارداشيان المعروفة بكيم في 21 تشرين الأول/أكتوبر 1980 بكاليفورنيا.
  • كسبت شهرة واسعة بعد علاقتها بمغني الراب راي جاي ونشر شريطهما الشهير عام 2007.
  • صمّمت وشقيقتاها كلويه وكورتني مجموعة Virgins, Saints, and Angelللماركة التجارية Bebe عام 2010.
  • حصدت الشقيقات الثلاث ملايين الدولارات من مواسم برنامج تلفزيون الواقع، وقد أوكلن إدارة أعمالهن إلى والدتهن كريس جينر.
  • أصدرت أغنيتها المنفردة Jam (Turn It Up) بتشجيع من كانيي ويست لهدف خيري ذهب ريعه لمستشفى الأبحاث St. Jude Children.
  • وقّعت أوراق طلاقها ولاعب كرة السلة في فريق NBA كريس هامفريز بعد 72 يوماً من زواجهما عام 2011. ولم تبدُ عليها علامات التأثر بهذا الإنفصال، وأطلقت في العام نفسه عطر Gold. وكانت قد أطلقت عطراً محدود النسخات (1000 قارورة) تزامناً مع زفافها خصيصاً للعروس Kim Kardashian Love، قاروة لها و799 للمعجبين و200 للمدعوات.
  • هي منافسة نجمة المجتمع البريطانية باريس هيلتون التي سبقتها في تجربة تلفزيون الواقع. ورغم ذلك، هما صديقتان وزميلتا دراسة كما أنهما عرفا الشهرة بعد شريط مثير للجدل. وقد عبّرت عن فرحتها وانتظارها بفارغ الصبر رؤية ابنة كيم وما سترتديه.
  • هي رمز للجاذبية والوجه النضر لكنها فاجأت المشاهد بآخر تقنية جمالية اتبعتها في إحدى حلقات برنامج Keeping up with the Kardashians. سُحب الدم من ذراعها لتضعه على وجهها كقناع، كبديل البوتوكس غير المناسب للمرأة الحامل.


بين كيم وهالي بيري

العارض الكندي الفرنسي غابريال أوبري هو الرجل المشترك بين كيم ونجمة Gothika السمراء هالي بيري التي أنجبت منه ابنتها نهلة (التقيا خلال جلسة تصوير لدار فرساتشي). وكانت لهالي تحفظات عن علاقة أوبري بنجمة برنامج Keeping Up with the Kardashians بسبب أسلوب حياتها واختلاطها مع ابنتها. أما عن حملها الثاني بمولود ذكر من الممثل الفرنسي أوليفييه مارتينيز، فتبدو هالي النقيض الحقيقي على صعيد الأزياء المناسبة والمريحة. قد تتألق بملابس ضيقة لكن غير مزعجة للنظر أو التنقل.


ولادة North West

لُقّبت إبنة كيم بـ «طفلة تموز/يوليو» الأميركية، فثمة طفل آخر ينتظره العالم لم يحدّد جنسه وسيشكل مفاجأة إضافية إلى كل بريطانيا. طفل دوقَي كامبرديدج الأميرَين وليام وكايت. لكن النجمة السمراء وضعت مولودتها قبل ثلاثة أسابيع من الوقت المحدد، وأطلقت عليها اسم North الذي يبدو فريداً مع اسم العائلة (West).


حلوى غزل البنات

لم تستقبل خبر حملها بأنثى بهدوء، دعت كيم أصدقاءها إلى الإحتفال حيث كشفت جنس مولودتها. وتلقت هدايا مميزة بالمناسبة التي قدمت فيها حلوى غزل البنات وحلوى Lollipop باللون الزهري، وكعكات بالفراولة.