تشكيلة madras الجديدة من miu miu

Miu Miu,Madras,حقائب,حقائب جلدية

21 نوفمبر 2014

تجمع تشكيلة حقائب مدراس الجديدة من miu miu بين الليونة الفائقة ودقة التفاصيل، ورغم مظهرها الكلاسيكي إلا أنها عصرية وأنيقة وفريدة بتصميمها. تحمل هذه التشكيلة اسم مدينة madras، مصدر الجلود الطبيعية الفاخرة في جنوب شرق الهند الشهيرة بجمال ونعومة ملمس جلودها. وتتميز هذه التشكيلة من حقائب اليد بمتانتها وفخامتها التي تعتمد في المقام الأول على جلود madras المثالية للاستخدام في تصنيع الحقائب الخفيفة.

تنفرد تشكيلة حقائب مدراس الجديدة بجاذبيتها وتناسقها وتفردها، لاسيما وأنها تعكس الجمال والأنوثة والمرح الذي يتسم به اسم miu miu، في حين أنها تلبي احتياجات المرأة العصرية في رحلتها الحياتية.

وتعتمد جميع حقائب التشكيلة على أفضل المواد المستخدمة علاوة على بطانتها الداخلية الأنيقة من جلد الغزال الناعم، وتحتوي على جيوب متعددة كل منها مخصص لغرض معين. ويتميز كل تصميم بأناقة فائقة وعملية مدروسة، إذ تم تحديد مكان لكل شيء بعناية فائقة بدءاً من الجيوب ذات السحاب المخفية بعناية في القسم الخارجي من الحقيبة، ومكان محدد للهاتف المحمول وحامل لبطاقات الائتمان وغيرها.

الإضافات النهائية الخارجية لاسيما الإكسسوارات المعدنية بلونها الذهبي الباهت تعطي مظهراً جذاباً. وقد استخدم المغناطيس في الجلد ليحافظ على شكل الحقيبة ولتسهيل إغلاقها على نحو سلس، بينما برزت الحمالات خالية من أي درزات أو وصلات مع تجاوز مفاجىء ومتناغم للألوان، إذ نجد الأزرق السماوي مع البترولي، والأصفر مع الطيني، والحنطي مع الوردي، وهذه ليست إلا ثلاثة ألوان من مجموعة ألوان تضيف لمسة عصرية وانتقائية للحقيبة.

صممت هذه الحقائب لتلبية الأذواق والمناسبات المختلفة، فكل حقيبة تتضمن مقابض علوية وحمالة كتف. وينصب التركيز على مدى استخدام الحقيبة وعمليتها والمواد المصنعة واللمسات النهائية الخارجية أكثر من مجرد إضافة أشياء أخرى.