محامي زينة لأحمد عزّ: " إجرِ الـ DNA حتى تخرس الألسنة إن كنت صادقاً في ادعائك"

طارق جميل سعيد,أحمد عز,زينة,بيان

24 نوفمبر 2014

أصدر طارق جميل سعيد، محامى الفنانة زينة، بيانا حول اتهام شقيقة موكلته بالشهادة الزور فى قضية إثبات نسب توأم زينة عز الدين وزين الدين للفنان أحمد عز، مؤكدا سلامة شهادة "نسرين" شقيقة زينة.


وجاء في البيان:

"إزاء تداول بعض المواقع الصحفية خبر إقامة جنحة شهادة زور ضد شقيقة الفنانة زينة لزم الرد رغم أننا عاهدنا بعدم الخوض فى أى أمور تكون الكلمة العالية فيها للقضاء الذى نؤكد ثقتنا فيه واحترامنا وتقديرنا لشخوص القائمين عليه.
 أما فى شأن الكلام العبثي الخاص بتحريك تلك الدعوة فإننا نؤكد بثقة كاملة وموقف ثابت أننا لم نجعل هذا الأمر يمر مرور الكرام مثلما حدث فى مرات سابقة، ونؤكد أننا نملك الرد بالمستندات التى سنظهرها فى حينه، ونحذر أى شخص كان يظن أنه يستطيع التشهير بسمعة الشرفاء، وأننا لم نتركه ولكن من خلال القضاء الذى هو حصن للمصريين.
نؤكد أن شهادة شقيقة الفنان زينة طرحت أمام القضاء، ولم تعقب عليها المحكمة أو تشكك فيها أو تطرحها، نهيب الكافة عدم الانسياق خلف أى كاذب أو مدع.

نحن أكثر الناس علما ويقينًا من ثقافة الجمهور المصري كافة، وجمهور الفنانة زينة خاصة فى شأن التأكد من صحة موقفها، ونود أن نشير إلى أننا كنا أحرص الناس على التقدم بجميع المستندات، بل وأجرينا تحليل DNA ثلاث مرات من ضمنها تحليل تم بمعرفة النيابة الموقرة، وذلك لتأكدنا من سلامة موقفنا وصحة دعوانا، وأننا من هنا نؤكد أنه إذا كان المدعى عليه واثقًا في سلامة موقفه وصدق ادعائه أن يتوجه لإقامة تحليل DNA، حتى يخرس الألسنة، ويثبت صحة كلامه بالدليل الفني اذا كان يستطيع.