هبة طوَجي: لن أحذف لوحة التانغو لإرضاء جمهور كارول سماحة

هبة طوجي,برنامج "بصراحة",باتريسيا هاشم,التانغو,كارول سماحة

24 نوفمبر 2014

أطلت الفنانة اللبنانية هبة طوجي بمداخلة ضمن برنامج "بصراحة" الإذاعي من كواليس تمارين حفلتها المرتقبة في كازينو لبنان في 28 و29 الجاري، معلنةً أن حفلة الكازينو ستكون نفس الحفلة الذي سبق وعرضت ضمن مهرجانات البترون الدولية لعام ٢٠١٤، ومن المحتمل أن يتم التعديل في أغنيتين. ونوّهت هبة أن الإعلام لعب دوراً إيجابياً جداً بتغطيته لحفلة البترون وتسويقها ما جعل الناس يتحمسون لمشاهدتها في الكازينو والدليل أن كل بطاقات الحفلة قد نفذت. وأضافت: "هذا الأمر يكبّر القلب ويجعلنا نستمر ونؤمن فعلاً أن هناك مجال لتقديم فناً راقياً له استمرارية".

في سياق آخر وردّاً على سؤال باتريسيا هاشم عمّا إذا كانت لوحة التانغو التي قدمتها هبة في حفلة البترون سيتم حذفها من حفلة الكازينو كي لا تتعرّض للهجوم الذي سبق وتعرّضت له من قِبَل معجبي النجمة كارول سماحة الذين اعتبروا أن هبة قلّدت كارول، أجابت هبة قائلةً: "مضمون الحفلة سيكون نفسه ولا تعديل من هذه الناحية وطبعاً ستكون لوحة التانغو موجودة. فأساساً "الليبير تانغو" هي أغنية لي سجلتها في ألبومي منذ عام ٢٠١١ فضلاً عن أن اللوحة والمدلي بأكملها مستوحاة من مسرحية "دون كيشوت" التي عرضناها أيضاً في العام ٢٠١١ إضافةً إلى أن الجمهور فرح جداً بهذه اللوحة والأغنية أغنيتي فبالتأكيد لن أحذفها!".

وعمّا إذا كانت ستبقى مع أسامة الرحباني أم أنها قد تفتح يوماً ما القفص الرحباني وتطير، قالت هبة: "بصراحة ليس هناك قفص، فتعاملي مع أسامة هو عن اقتناع وعن إعجاب بكل ما يقدّمه فأنا أجد نفسي كثيراً كإنسانة وكفنانة بكل ما يقدّمه لي وبكل الأعمال التي نطرحها. والأمر ليس حكماً دكتاتورياً فأنا أضع من نفسي في كل عمل وهناك دائماً تشاور بيننا وأقترح أفكاراً. فالناس الذين شاهدوا الحفلة قد شعروا أن فيها الكثير من شخصيتي. وأنا أجد أن أسامة يساعدني ويدعمني كثيراً لأطير وأحلّق أكثر وأعلى ممّا أستطيع ويستعمل كل طاقاتي وموهبتي ولا أنظر إليها أبداً كقفص فطبعاً سيكون هناك استمرارية".