أصالة وجنات ورامي عياش وشمس: التمثيل يدق أبوابهم

أصالة,رامي عياش,جنات,شمس,التمثيل,جميل جميل المغازي,مجد القاسم

29 نوفمبر 2014
رغم العروض التي تنهال عليهم للاتجاه إلى التمثيل، إلا أن عدداً من المطربين والمطربات ما زالوا يشعرون بتردد تجاه تلك التجربة، وإن كان بعضهم قد أعلن نيته المغامرة بالوقوف أمام الكاميرا كممثلين للمرة الأولى.
 
فالفنانة أصالة ظلت فترة طويلة ترفض الاتجاه إلى التمثيل، لكن هناك مناقشات تدور حالياً بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان، لتشارك في بطولة مسلسل «ألف ليلة وليلة» مع نيكول سابا وشريف منير، بعد أن عرض عليها تقديم دور أميرة تعيش في زمن ألف ليلة وليلة .
 
أما المطربة المغربية جنات التي اعتذرت عن أكثر من فيلم ومسلسل، فما زالت تدرس عرضاً للمشاركة في بطولة مسلسل اجتماعي جديد مع مكسيم خليل والمخرج يوسف شرف الدين. 
 
وبعد تردد طويل، يدرس أيضاً رامي عياش التمثيل من خلال بطولة مسلسل تاريخي بعنوان «إم أند أم» تأليف منى طايع، وتدور أحداثه في فترة الأربعينات، ومن المفترض أن يشارك فيه عدد من نجوم العالم العربي.
 
ورشح المخرج جميل جميل مغازي المطربة الكويتية شمس لبطولة فيلم بعنوان «راقصات شارع محمد علي»، كما تم ترشيحها للمشاركة في مسلسل «وصايف» مع عزت أبو عوف وطارق لطفي، المفترض عرضه في رمضان المقبل.
 
أما مجد القاسم ونادية مصطفى فقد جاءهما عرضان متشابهان على خشبة المسرح، فتم ترشيح مجد لبطولة مسرحية مع علاء مرسي، بينما تلقت نادية مصطفى عرضاً لمشاركة محمد رياض بطولة مسرحية بعنوان «باب الفتوح»، تقدم فيها عدداً من الأغنيات.
 
فهل يستمر تردد هؤلاء النجوم في الاتجاه إلى التمثيل أم يقبلون المغامرة ويخوضون التجربة؟
هذا ما ستكشفه قريباً مواقفهم من العروض المقدمة إليهم.