لمن قالت شاكيرا: دعوا ابني وشأنه؟

Shakira,شاكيرا,أطفال النجوم

02 ديسمبر 2014

طلبت نجمة البوب الكولومبية شاكيرا في مقابلة صحافية ألا تركّز الصحافة على ابنها البالغ سنتين تقريباً الذي أنجبته من لاعب كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه.

وكانت شاكيرا نشرت أول صورة لابنها ميلان نائماً بين يدَي بيكيه على موقع منظمة يونيسيف بعد ايام قليلة على ولادته في 22 كانون الثاني (يناير) 2013 طالبة من الناس التبرع لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة.

ونشرت المغنية الحائزة عدداً من جوائز «غرامّي» والحامل بطفلها الثاني من بيكيه، صوراً أخرى لميلان عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لكنها في الأشهر الأخيرة رفضت أن تلتقط صور لها مع ابنها. وقالت للصحـــيفة الإسبـــانية «آ ب ث»: «أحببت أن أشارك محبيّ والأشخاص الذين لطالما دعمونا تجربة الأمومة والأشهر الأولى من حياة ابني. لكن ميلان بدأ يكبر الآن ولم يعد طفلاً رضيعاً، وأفضّل ألاّ تركّز الصحافة عليه كثيراً كما تفعل.

وأضافت: «ميلان لا يعرف أن جيرار وأنا نتمتّع بالشهرة. يتعرف علينا على التلفزيون وفي الإعلانات ويقول ماما! بابا! لكنه لا يدرك أن صور أهالي الأطفال الآخرين لا تنتشر على غلاف لعبة مثلاً».

وقد التقت شاكيرا (37 سنة) وبيكيه (27 سنة) خلال كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا العام 2010 وكشفا علاقتهما مطلع العام 2011.