مدير Platinum Records الفنان عصام كمال: جيجي لامارا لن يدير أعمال أحمد جمال فقط!

Platinum Records, mbc, عصام كمال, جيجي لامارا, أحمد جمال

04 يوليو 2013

في لقاء حصري أجرته "لها" مع مدير شركة Platinum Records التابعة لمجموعة mbc الفنان عصام كمال، يعلن كمال بأن شراكة ستتمّ بين شركة "بلاتينوم" وبين السيد جيجي لامارا مدير أعمال النجمة نانسي عجرم، لإطلاق جيلاً جديداً من النجوم العرب. إليكم مقتطفات من اللقاء...


ما صحّة رغبة السيد جيجي لامارا بإدارة أعمال أحمد جمال؟
أثبت السيد جيجي لامارا قوّته في صناعة النجوم، ونحن نتعلّم منه كشركة "بلاتينوم"، ونتداول اسمه في اجتماعتنا في الشركة كمثال للإدارة الناجحة. فقد أثبت وجوده في مجال الإنتاج الفنّي وإدارة أعمال الفنانين، وندرس حالياً الآليّة التي سنتعاون معه من خلالها.

هل بإمكاننا أن نعلن بأنه سيتمّ التعاون بين Platinum Records وجيجي لامارا؟
انشالله طبعاً... بحكم تواجده في كل برايمات وبروفات Arab Idol، راقبته، ودوّنت ملاحظاتي حول كل ما قام به. كيف يتابع حوارات نانسي، وكيف يقدّم نجمته، واستفدت منه... نستفيد منه كـ "بلاتينوم" كي نقدّم لفنانينا جزءًا من الذي يقدّمه هو لنانسي. وبحكم العلاقة التي جمعتنا في البرنامج والتقارب الذي حصل بيننا خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، أبدى جيجي رغبته في التعاون مع الشركة ورحّبنا بالفكرة بدورنا ونحن في صدد البحث عن الآليّة والطريقة التي سنتعاون من خلالها. وأن نحدّد الفنانين الذين سيتولّى جيجي إدارة أعمالهم.

ففي "بلاتينوم ريكوردز" التابعة لجموعة MBC العملاقة متخصّصون في المجال، وmbc لها أساليبها في تقديم الفنانين بشكل جديد، وقد أثبت نجاح Arab Idol للناس أن مسرح mbc هو المسرح الحقيقي للنجوم. فقد قدّمت وصنعت هذه القناة مقدمي برامج وممثلين وفنانين من الدرجة الأولى، ونفتخر بأننا جزءاً من هذه المنظومة. شركة Platinum Records جهة لا يستهان بها تماماً في عالم الموسيقى، وبتعاوننا مع جيجي لامارا سنطلق جيلاً جديداً من النجوم العرب، وسوف نكافح ونحارب القرصنة ونحافظ على الحقوق الفكرية الفنيّة في وطننا العربي.