حازم شريف، نجمٌ جديد سطع في العالم العربي ..

arab idol 3,arab idol,أراب آيدول,mbc,حازم شريف,حسين الجسمي

14 ديسمبر 2014

حصد المشترك حازم شريف من سورية لقب الموسم الثالث من "أراب آيدول"، في سهرة ختامية عامرة أحياها النجم الإماراتي حسين الجسمي، وتخلّلتها لوحات غنائية ومسرحية ساحرة. وقد استحق حازم شريف عن جدارة الفوز، بفضل أصوات الجمهور التي حسمت النتيجة لمصلحته، مرجّحةً كفّته على كفّتي زميليْه المنافسيْن القويّيْن على اللقب، ماجد المدني من المملكة العربية السعودية، وهيثم خلايلي من فلسطين، اللذين بادرا بدورهما، وفور الإعلان عن النتيجة، إلى تهنئته واحتفلا معه بالفوز، ضمن أجواء من المودّة والروح الرياضية العالية.

وقبل إعلان النتيجة النهائية، شهد مسرح "أراب آيدول" تقديم لوحات مسرحية - غنائية ساحرة، تضمّنت أغنيتيْن مستوحاتيْن من المسرحية الغنائية العالمية "شبح الأوبرا"، رائعة الكاتب الفرنسيغاستون لورو، ودرّة مسرح "برودواي" في نيويورك، أما حقوقها الموسيقية فتعود لأندرو لويد ويبر. الأغنية الأولى حملت عنوان "شبح الأوبرا"، والثانية "ده اللي أنا بحلم بيه"، وقد تشارك في تقديمهما 12 مشتركاً ممّن بلغ نهائيات البرنامج، أما التعريب والكلمات فصاغهما على طريقته وبأسلوبه الشاعر أيمن بهجت قمر، والتوزيع لميشال فاضل. كما قدّم المشتركون الـ 12 أغنية جديدة، أُنتجت خصيصاً للحلقة النهائية، وحملت عنوان "أبناء الشمس"، من كلمات نبيل أبو عبدو، وألحان زياد بطرس، وتوزيع ميشال فاضل.

وقدم ضيف حلقة الختام، الفنان الإماراتي حسين الجسمي باقة من أغنياته الجديدة والقديمة، وطلبت منه الفنانة الإماراتية أحلام أن يغني "بحبك وحشتيني" وشاركته في غناء مقطع منها، واشتعل المسرح عندما غنى "بشرة خير"، بالتصفيق والرقص... كما دعا الجسمي النجوم أعضاء لجنة التحكيم مشاركته أداء "بحبك يا لبنان"، كتحية للبنان حيث يعرض البرنامج.