بالصور.. ساموزين يُغني مع أصغر مُعجبة وآمال ماهر تخطف الأنظار بالفستان الأحمر

ساموزين,دينا,صافيناز,حفل رأس السنة,آمال ماهر

02 يناير 2015

رغم كثرة الحفلات الغنائية التي أُقيمت ليلة رأس السنة، إلا أن الحفلة التي شاركت آمال ماهر وساموزين في إحيائها بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، تعد من أضخم الحفلات التي شهدها هذا اليوم، حيث احتوت على العديد من الفقرات، إلى جانب الفقرتين الخاصتين بكل منهما, فقد شاركهما أيضاً في إحياء هذه الحفلة كل من المطربة الشعبية بوسي والراقصتين دينا وصافيناز.

هذه الحفلة رفعت شعار "كامل العدد"، كما أكد منظموها، حيث نفدت جميع التذاكر بعد أيام من طرحها، بل وأكدوا أن الحفلة شهدت حضور الجمهور من جميع الدول العربية.

وبعيداً عن الفقرات الغنائية والاستعراضية التي شهدتها الحفلة, فقد تنافست نجماتها على الظهور بإطلالات متميزة تبرز جمالهن، حيث اختارت آمال الظهور بفستان أحمر أنيق وبسيط خطفت به الأنظار، كما ارتدت دينا أكثر من بدلة رقص، أما صافيناز فقد فاجأت الجمهور ببدلة رقص على شكل ملابس "بابا نويل".

وقدم ساموزين فقرة غنائية ناجحة استمرت لأكثر من ساعة، قدم خلالها مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة، والتقط العديد من الصور مع جمهوره، كما حرص على حمل "أصغر معجبة"، وهي طفلة لا يتجاوز عمرها الثلاثة أعوام، وقام بالغناء معها.