محمد كريم: فخور بوقوفي أمام "الزعيم" وأستغرب إشاعة زواجي وهذه هي أمنياتي..

محمد كريم,شائعة,زواج,عادل إمام,عيد ميلاد

كارولين بزي 02 يناير 2015

لم يفصح الممثل المصري ومقدم برنامج the Voice محمد كريم عن حقيقة سنه، لكنه تحدث عن أمنياته، واحتمال ارتباطه في العام الجديد، نافياً خبر زواجه، مؤكداً أن لا تحفظات على شريكة حياته. وأعرب كريم عن فخره وسعادته لوقوفه أمام الزعيم عادل إمام في مسلسل رمضان المقبل. تحدثنا مع كريم بمناسبة عيد مولده وهذه كانت تصريحاته.


تحتفل بعيد مولدك بعيداً عن عائلتك في لبنان.
ليست المرة الأولى التي أحتفل بها بيوم مولدي في بيروت، إذ أمضيت ليلة رأس السنة في لبنان مع أصدقائي. وبات لدي أصحاب لبنانيين كثر وأشعر بالسعادة لتمضيتي هذه المناسبة معهم خصوصاً في ظل أجواء الأعياد التي تعيشها بيروت مع بداية العام الجديد. كما أن لبنان أصبح بلدي الثاني.

هل بلغت الـ35 سنة؟
(يضحك) لا تصدقي كل ما يُكتب، ولن أقول سني الحقيقي.

هل تخاف من العمر؟
لا أبداً، أترك هذا الموضوع لمشيئة الله. فكل سن لديه مسؤولياته ومتطلباته، ففي سن صغير يمكننا القيام بأشياء معينة لا يمكننا أن نقوم بها عندما نتقدم في العمر، وبالعكس يوجد أعمال لا نستطيع أن نقوم بها إلا في سن متقدمة. والتقدم في السن وطبيعة عملي تساعدني على معرفة الناس أكثر.

ما الذي اختلف مع ازدياد عمرك سنة؟
كل يوم يمر علينا يكسبنا خبرة جديدة، وتختلف طريقة تفكيرنا واتخاذ قراراتنا. كما أننا نستفيد من الحياة ومن التعامل مع الناس وتتوضح أمامنا الحياة أكثر. كما أني أتعلم من أخطائي وأخطاء غيري، على الصعيد المهني تعلمت من الجيل الذي سبقنا في الفن ولا أكرر أخطائه، وعلى الصعيد الشخصي تعلمت من أخطاء أصدقائي.

ماذا تتمنى مع بداية عام 2015؟
أتمنى أن يحمل لي العام الجديد السعادة، والصحة والرزق، وتكون 2015 "وجهها جميل عليّ" كما كانت سنة 2014. وربما تحمل لي الارتباط والاستقرار.

انتشرت صورة تجمعك بإمرأة قيل إنها زوجتك، ما صحة هذا الخبر؟
لا أعرف لماذا انتشر هذا الخبر ومن أين أتى؟ استغربت هذه الإشاعة!

هل تمانع الإرتباط بإمرأة من الوسط الفني أو الجمالي؟
لا تحفظات لدي بهذا الشأن، الأهم بالنسبة إلي الإستقرار وايجاد شريكة حياتي التي تكون نصفي الثاني ونكمل بعضنا البعض. مهنة شريكة حياتي ليست أولوية بالنسبة لي، ما يهمني هو أن تكون مناسبة وتتفهم طبيعة عملي.

هل وجدت المرأة المناسبة وسترتبط بها في الـ2015؟
لم أجدها بعد، ولكن أحب أن تحمل هذه السنة لي الإستقرار لأن الزواج هو الإستقرار.

هل لديك أمنية غريبة تود أن تحققها؟
كل شيء في حياتي غريب، ما أقوم به والناس الذين أتعامل معهم، ميدان عملي وشخصيتي غريبة. دائماً أفكر بأن أكون مختلفاً عن غيري بأسلوب إيجابي، وبرز ذلك من خلال تقديمي برنامج the Voice إذ لم أكن حينها كأي مقدم، وهذا ما أقدم عليه في التمثيل، أخاطر أحياناً في اختياراتي. وأتمنى في السنة الجديدة أن أُوفق في القرارات التي اتخذتها منذ أسبوعين أي قبل بداية العام. وأعترف بأني سعيد جداً بأن الموسم الثالث من the Voice سيبدأ بعد شهر رمضان المبارك وبالتالي أستطيع أن أصور أعمالي الرمضانية.

ما هي القرارات التي اتخذتها قبل بداية الـ2015؟
وقعت على عدة أعمال درامية، منها مسلسل كوميدي اسمه "يا أنا يا انت" من كتابة فتحي الجندي، وإنتاج مهى سليم، ومن بطولة سمية الخشاب وفيفي عبده. وأؤدي فيه دور غريب وسيفاجئ جمهوري. كما أني فخور بأني سأقف أمام الزعيم عادل إمام في مسلسل جديد، وهذا العمل من أجمل مفاجآت 2015. إذ لا يمكن أن يخوض الممثل أعمال عدة ولا يكتب في سيرته الذاتية أنه وقف أمام الزعيم. هذا العمل، أمام فنان مصري عربي كعادل إمام، سيضيف الكثير لسيرتي الذاتية. كما أنه يوجد عمل ثالث من بطولتي لكني سأتحدث عنه لاحقاً، وأود أن أختم بعبارة "أنتوا لسه ما شفتوش حاجة".