موضة Photo Shoot

اكتشفي العلاقة بين خطوط برجك وخطوط الموضة والجمال. اعرفي ما يناسبك ويليق بك لتكوني الأجمل وليشع جمالك الداخلي

برج الجوزاء,الجمال,الماكياج,العناية بالبشرة,طلاء الأظافر,Lancôme,لانكوم,Guerlain,غيرلان,Chanel,شانيل,Estée Lauder,إيستيه لودر,كريم الترطيب

05 يناير 2015

برج الجوزاء

22 أيار/مايو- 21 حزيران/يونيو

العنصر: الهواء

الكوكب المسيطر: عطارد

الرمز: توأمان

الحجر: الزبرجد

الهدف في الحياة: اكتشاف القليل من كل شيء.

يبث من حوله: طاقة عقلية قوية

الرغبة السرية: التفوق على الآخرين.

أسلوب الأزياء: الظلال الصفراء الصيفية مناسبة جداً. فأية درجة من اللون الأصفر تؤثر إيجاباً وتعتبر لوناً متفائلاً.

الطلة: إلى اليسار: فستان من الحرير وسترة. إلى اليمين: تنورة من الحرير وبلوزة وسترة من جلد المهر. الاثنان من MaxMara.

نصائح في الجمال والماكياج:

روتين العناية بالبشرة: لا بد من الاعتناء بالبشرة واستعمال مستحضر التنظيف Estee Lauder Perfectly Clean Cleanser ، والمستحضرEstée Lauder Re-nutrive Intense Softening Lotion، ومن ثم المصل المعزز للإشراق وكريم العينين، وفي النهاية كريم الترطيب مثل Lancôme Genifique Nutrics Nourishing Youth Activating Cream للحصول على بشرة ممتلئة ومرطبة.

العناية بالشعر: استعملي الكريمات والمستحضرات الشمعية للحصول على طلات غريبة أو دعي الشعر مالساً. جربي John Frieda Frizz-Ease Straight Fixation Smoothing Crème و Redken Texture Wax Blast 10 Finishing Spray Wax.

الماكياج: المستحضر الأساس لماكياج العينين مع مجموعة منوعة من الألوان تراوح من الأرجواني والأصفر إلى البيج الفاتح أو البني الداكن للعينين مع ماسكارا داكنة وكثيفة، إضافة إلى لون وردي أو مشمشي للشفتين. جربي Backstage Eye Primer من Dior، و Hypnôse Star Eyes Palette Eye Shadow 5 Colour Palette ST7 Brun au Naturel  من Lancome، وأحمر الشفاه Rouge Allure Pure Shine Intense Colour long Wear Lip Gloss 56 Imaginaire من Chanel.

الأظافر: ألوان ساطعة مثل الأصفر والبرتقالي. جرّبي Rimmel London 60 Seconds Nail Polish Round and Round in Circles وStudio Nail Lacquer Morange  من M.a.c.

العطر: اختاري عطراً بالروائح الحمضية لإبراز إبداعك وخيالك. جربي Eau Fraiche Christian Dior أو ش de Lancôme أو Guerlain Aqua Allegoria Pamplelune.