تعرّفن إلى أيقونة الموضة في 2015 ...شايلين وودلي

شايلين وودلي,Shailene Woodley,موضة,أيقونة

حياة عمّوري Hayat Ammouri 10 يناير 2015
العمر: 23 سنة
المهنة: ممثّلة
إنجازاتها الأخيرة: بكى ملايين المراهقين عندما شاهدوها في فيلم The Fault In Our Stars المقتبس عن رواية للكاتب الشهير جون غرين. 
حلمها: الاهتمام بالطبيعة، والعيش في البراري بعيداً عن حياة المدينة، حيث يمكن أن تؤسس مزرعة خاصّة بها. شايلين تجمع المياه التي تشربها مرّة كل شهر بنفسها من الجبال، وتصنع أدوت التجميل التي تستخدمها بنفسها، بما فيها معجون الأسنان، حتّى أدويتها!
طلّتها: لا تواكب الموضة، ترتدي ما تحبّ وتفضّل أن تمشي حافية القدمين. أما على السجادة الحمراء فهي تفضّل Valentino وmiu miu وStella McCartney وزهير مراد وبدلات من Dolce & Gabbana وElie Saab بالإضافة إلى ماركات أقلّ شهرة.
 

ممثّلة أميركيّة خطفت الأنظار في فيلم The Descendants الذي أدّت فيه دور ابنة جورج كلوني، وتعرّف عليها الجمهور من خلال دورها في فيلم The Fault In Our Stars، كما شاركت في فيلم Divergent. كانت إحدى الأسماء المطروحة للقيام بدور Katniss ولكن تمّ اختيار جنيفر لورانس مكانها. متواضعة، تعشق التمثيل، ولكن حبّها الأكبر هو للطبيعة. وبالرغم من انها تقول «إن لا علاقة للموضة بالسينما وليس مطلوباً منها عرض أزيائها على السجادة الحمراء»، فهي تتميّز بستايل خاصّ، غريب أحياناً، ولكن لا يمكن أن نتجاهله. الجدير بالذكر أن شايلين كانت تعاني في سنّ المراهقة من نحافتها، وأصيبت بمرض التقوّس الظهري واضطرت أن ترتدي قفصاً من البلاستيك من تحت صدرها إلى الوركين لمدّة سنتين.