"ذهاب وعودة" فريال يوسف مع أحمد السقا...

فريال يوسف,مسلسل,أحمد السقا,عصام يوسف,أحمد شفيق,مجدي كامل

09 يناير 2015

أوضحت الممثلة فريال يوسف أنها ستبدأ يوم الأحد المقبل تصوير أول مشاهدها في مسلسل "ذهاب وعودة" والذي تشارك فى بطولته أمام النجم أحمد السقا وينتظر أن يتم عرضه في شهر رمضان المبارك وقد أعربت يوسف عن سعادتها بالمشاركه في هذه التجربة وبالعمل مع النجم أحمد السقا للمرة الأولى وبتكرار التعاون مع شركه صادق الصباح للمرة الثالثه بعد مسلسلات "نقطه ضعف" و"لو"، كما أعربت عن سعادتها للتعاون للمره الثانية مع المخرج أحمد شفيق بعد لقائهما في المسلسل الناجح "نقطه ضعف".

مسلسل "ذهاب وعوده" من تأليف الكاتب عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق وبطولة أحمد السقا ومجدي كامل وياسر جلال وفريال يوسف وإنجي المقدم.

والجدير بالذكر أنه سيعرض لفريال يوسف مسلسل "ألوان الطيف" على قناه mbc مصر منتصف الشهر الجاري والذي تشارك فى بطولته مع لقاء الخميسي وأحمد وفيق وعبير صبري وأميره فتحي، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

وتجسّد فيه شخصية فتاة شعبية تعيش في إحدى الحارات المصرية حيث تدور أحداث المسلسل عن أربع فتيات مصريات يقمن في إحدى المناطق الشعبية، ويعانين من الفقر المدقع، وفي نفس الوقت لديهم الكثير من الأحلام لتحقيقها، فهل سينجحن في ذلك بالرغم من كل الظروف المحيطة؟

كما تنتظر فريال عرض فيلمها الجديد "خطة بديلة"، والذي تشارك في بطولته مع النجوم خالد النبوي وتيم الحسن وعزت أبوعوف وهو من إخراج أحمد عبدالباسط.