بالأسماء، اعترافات نجمات هوليوود بالخيانة الزوجية

الخيانة الزوجية,هوليوود

11 يناير 2015

نقل موقع فيتو المصري عن Biography Archive الأميركي تقريراً عن الخيانة الزوجية التي قامت بها شهيرات هوليوود. وجاء في التقرير أن الخيانة لم تقتصر فقط على الرجل فالمرأة أيضًا يمكن أن تخون زوجها، ناشراً قائمة بأسماء أكثر من ممثلة في هوليوود خانت زوجها أكثر من مرة.

وتضم قائمة النجمات «كاثرين ماكفي بعد أن تم القبض عليها العام الماضي بسبب تقبيلها لرجل متزوج ثم انفصلت عن زوجها، بالإضافة إلى نجمة تلفزيون الواقع كريس جينر التي أعترفت بأنها خانت زوجها الأول روبرت كارداشيان مع «ريان» أحد المنتجين ولكنها ندمت كثيرا بعد ذلك.

كما تضم القائمة النجمة ميج ريان التي لا تزال متزوجة من النجم دينيس كويد على الرغم من خيانتها له مع نجم الأوسكار راسل كرو عام 2000 ، بالإضافة إلى المغنية مادونا والتي كانت متزوجة من جي ريتشي وخانته مع لاعب البيسبول الشهير اليكس رودريجيز.

ولم تخل القائمة من جينيفر لوبيز التي خانت زوجها الثاني مع النجم بن أفليك كما انتشرت شائعات عنها بخيانتها لمارك أنتوني مع حبيبها الحالي كاسبر سمارت، كما خانت نجمة برامج الواقع توري سبيلنج زوجها أيضا، فيما اعترفت النجمة الكوميدية ووبي جولدبرج بأنها خانت زوجها أكثر من خمس مرات ولكنها ندمت على كل ذلك».