حقيقة علاقة سيلينا غوميز برجل الأعمال الإماراتي حارث بوخاش؟

سيلينا غوميز,selena gomez,حارث بوخاش

13 يناير 2015

بعد إستضافتها على متن يخته الخاص ليلة رأس السنة، تكاثرت الشائعات حول طبيعة العلاقة بين النجمة سيلينا غوميز ورجل الأعمال الإماراتي حارث بوخاش.
وكان بوخاش قد نشر صوره مع المطربة الشهيرة وصديقتها عبر صفحته بموقع إنستغرام ليلتي الميلاد ورأس السنة مرحباً بالنجمة الصديقة في مدينته دبي.

والشاب العربي الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، وهو أحد المؤسّسين لوكالة Bukhash Brothers  التي تقوم بتسويق ورعاية المشاهير والعلامات التجارية على مستوى إقليميّ ودوليّ.

يعيش بوخاش في دبي ويحمل الجنسية الإماراتية، يعشق صيد الأسماك من خلال الغطس، كما أنه من عشّاق كرة القدم، وهو يشجّع فريقي Arsenal و Barcelona. كما أنه مؤسّس شركة HRB  للسيارات، ويحضر معارض السيارات العالمية بانتظام ويحبّ العمل على تعديل السيّارات والمتاجرة بها.

كما ويحظى حارث بمتابعة على مواقع التواصل الإجتماعي، فلديه أكثر من 1600 متابع على تويتر، فيما لا يتابع هو سوى 34 شخصاً، كما أنّ لديه على إنستغرام أكثر من 16 ألف متابع، فيما يتابع هو 99 شخصاً. واللافت أنه لا يتابع Selena على أيّ من صفحاته الخاصّة.

وتسارعت الأحاديث عن علاقة حب تجمع كل من النجمة سيلينا وحارث، فيما أوضح موقع "بانغ شوبيز" ان "سيلينا تقضي أروع الأوقات في دبي، وهي ذات علاقة جيدة بحارث، فهو يريها ما الذي تستحقه بالفعل ويعاملها كالأميرة".
وأضاف الموقع ان حارث يجعلها تضحك وهذا كل ما فعلاه في دبي، الضحك واللهو فقط.
واعلنت النجمة أنها تخطت مرحلة خطيبها السابق جاستين بيبر بمساعدة حارث، وعند سؤالها عنه ردت ساخرة:" جاستين بيبر من؟؟"
وأضافت غوميز انها تعيش أجمل أيام حياتها، معلقة على صورة نشرتها على صفحتها على موقع انستغرام: "انا أسعد الفتيات، وسعيدة جداً بلقائي بأروع الناس في هذه المدينة المميزة جداً".

ومن بعد التأكد بأن بوخاش هو من قام بالتخطيط لرحلة سيلينا وأصدقائها الى دبي، حيث تطوّرت علاقتهما بسرعة كبيرة، تبقى العلاقة مجرد شائعة في ظلّ تكتّم الطرفين على الموضوع.