نجوم حفلة توزيع جوائز غولدن غلوب: Boyhood و Fargo وBirdman وعدد من المشاهير!

نجوم السينما,بيفرلي هيلز,جوائز الغولدن غلوب,Golden Globe Awards 2015,Golden Global Awards,جنيفر أنيستون,Jennifer Aniston,إيمي آدامز

13 يناير 2015

اجتمع نجوم السينما والتلفزيون العالميون في بيفرلي هيلز للاحتفال بالأعمال السينمائيّة والتلفزيونيّة ضمن حفلة توزيع جوائز غولدن غلوب في دورتها الثانية والسبعين. هذه الحفلة قدّمتها الكوميديّتان الشهيرتان تينا فاي وإيمي بولر وحضرها أهمّ مشاهير السينما والتلفزيون والموسيقى، من بينهم جنيفر لوبيز وجاين فوندا ولانا دل ري ولورد وجورج كلوني الذي حصل على جائزة  Cecil B. DeMille، وكرّم زوجته أمل علم الدين أمام الحضور والمشاهدين.

الجائزة الأولى كانت لأفضل ممثل مساعد قدّمتها الممثلة جنيفر أنيستون وفاز بها J.K. Simmons عن دوره في فيلم Whiplash، ثمّ فازت Joanne Frogatt عن دورها في مسلسل Downton Abbey.

الفيلم Boyhood الذي صُوّر على مدى 12 سنة مع الممثلين نفسهم، حصل على 3 جوائز هي: جائزة أفضل فيلم دراما، وحصلت باتريشا أركيت على جائزة أفضل ممثّلة مساعدة في الفيلم، وحاز ريتشارد لنكلايتر جائزة أفضل مخرج. 

المسلسل The Affair فاز بجائزة أفضل عمل تلفزيونيّ دراميّ، وحازت Ruth Wilson عن دورها في المسلسل جائزة أفضل ممثلة دراما في عمل تلفزيونيّ. كما نال مايكل كيتون جائزة أفضل ممثل في عمل تلفزيوني درامي عن دوره في House Of Cards.

المسلسل Fargo كانت له حصّة من الجوائز أيضاً، فقد حصل على جائزة أفضل عمل تلفزيوني، وفاز بيلي بوب ثورنتون بجائزة أفضل ممثل في عمل تلفزيونيّ عن دوره فيه. وحازت Maggie Gyllenhaal جائزة أفضل ممثلة في عمل تلفزيوني عن دورها في The Honorable Woman.

إيمي آدامز فازت بجائزة أفضل ممثّلة في فيلم كوميديّ أو موسيقيّ عن دورها في Big Eyes، ونال Michael Keaton جائزة أفضل ممثّل في فيلم كوميديّ أو موسيقيّ عن دوره في فيلم Birdman. أما جائزة أفضل فيلم كوميديّ أو موسيقيّ فقد حصل عليها فيلم The Grand Budapest Hotel.

الممثل Eddie Redmayne فاز بجائزة أفضل فيلم دراما عن فيلم The Theory of Everything، وحازت جوليان مور جائزة أفضل ممثلة في فيلم دراما عن دورها في Still Alice.

كما فاز John Legend بجائزة أفضل أغنية في فيلم، عن فيلم Selma. ونال فيلم Birdman جائزة أفضل سيناريو، وفيلم How to Train Your Dragon 2 جائزة أفضل فيلم كرتون، وحاز الفيلم الروسيّ Leviathan جائزة أفضل فيلم أجنبيّ.