بعد 6 سنوات.. حفل يجمع أنجيلينا جولي بجينيفر أنيستون لأول مرة، وماذا عن غيرة أنجيلينا؟

أنجيلينا جولي,angelina jolie,Brad Pitt,براد بيت,جنيفر أنيستون,Jennifer Aniston

16 يناير 2015

حفل جائزة اختيار النقاد للافلام حمل مفاجأة كبيرة هذا العام. فبعد مضي 6 سنوات، شهد الحفل اول ظهور لأنجيلينا جولي وغريمتها السابقة الممثلة جينيفر أنيستون، سويا على السجادة الحمراء نفسها.

وكان اخر حفل حضرته النجمتان سوياً هو حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2009، كانت أنيستون تقدم الحفل بحضور كل من زوجها السابق براد بيت مع حبيبته في ذلك الوقت انجلينا جولي.

أما الحفل الذي تقدم جوائزه جمعية نقاد السينما الاميركية لم يشهد حضور براد بيت، فيما حرصت انيستون على احضار خطيبها الممثل والمخرج جاستين ثيروكس.

أنجيلينا تغار

اما سابقاً فتناثرت أقاويل كثيرة أكدت على وجود خلافات حادة بين النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت في أعقاب نشر تفاصيل عن لقاء بيت بالممثلة الكينية السمراء "لوبيتا نيونغو" التي تشاركه بطولة فيلمه "12عاماً من عبودية" بعد أن أثنى النجم الأمريكي على جمال وسحر النجمة الكينية أمام الصحافيين والمصورين في حفل توزيع جوائز نقابة المنتجين ما أثار غيرة أنجلينا جولي.

وذكرت مصادر مقربة من النجمين أن جولي قامت باستقبال براد ببرود شديد عندما جاء لزيارتها في سيدني حيث تصور فيلمها الجديد. فهل تغار انجيلينا من جينيفر ايضاً؟

أنيستون سامحت بيت

أما انيستون، فتحدثت بعد خيانة براد بيت لها الى مجلت "بازار" بصراحة مطلقة، معلنة أنه بعد سنوات طويلة من "فعلته"، فهي تسامحه. وهي كانت بالفعل قد قابلت خبر زواج زوجها السابق ببرودة لافتة ولم تظهر أي ردة فعل على ذلك.
وصرحت جنيفر للمجلة نفسها أنها "وجدت الحب الحقيقي مع خطيبها الحالي جاستن ثيروكس، وأنها تؤمن أن أحداث انفصالها عن براد بيت كانت مجرد تمهيد لترتبط فيما بعد بالرجل المناسب في حياتها وهو جاستن ثيروكس".
وقالت أنيستون أنها أخيرًا توصلت إلى "السلام الداخلي ومغفرة ما لا يُغتفر"، مضيفة أنها "شخصية متسامحة وتؤمن بأن الإنسان الذى لا يغفر يحول قلبه إلى مكان سام مليء بالنفايات، وأن أسوأ شيء يمكن أن يفعله البشر هو حمل الضغينة في قلوبهم".