نجوم يحلمون بكرسي البرلمان

كرسي البرلمان,النجوم,خالد يوسف,تيسير فهمي,سميرة أحمد,مصطفى كامل,سما المصري,هند عاكف

24 يناير 2015
مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية في مصر، أعلن عدد من النجوم نيّتهم الترشح وتحقيق حلم الحصول على مقعد في البرلمان.
 
وأبرز هؤلاء، المخرج خالد يوسف الذي أعلن عن ترشحه لانتخابات مجلس الشعب المقبلة عن دائرته «كفر شكر» التي ولد ونشأ فيها. ويذكر أن خالد ابتعد عن الإخراج منذ اندلاع ثورة 25 يناير وحتى الآن، بسبب انشغاله بالسياسة والأزمات الإنتاجية التي واجهت أعماله التي كان من المفترض أن يقدمها خلال الفترات الماضية.
 
أيضاً، تخوض الفنانة تيسير فهمي انتخابات مجلس الشعب المقبلة للمرة الثانية، حيث خسرت معركة الانتخابات المرة السابقة، والتي أقيمت وقت تولي «الإخوان المسلمين» حكم مصر، إلا أنها صممت على خوض التجربة مرة أخرى.
 
كذلك أعلنت الفنانة هند عاكف نيّتها الترشح الى الانتخابات البرلمانية المقبلة، وبالفعل أجرت اتصالات بعدد من الأحزاب لدعمها، وتحضّر برنامجاً انتخابياً تقول إنه يحقق للمواطن المصري كل احتياجاته.
 
وأعربت سما المصري عن نيتها الترشح للانتخابات البرلمانية عن دائرة الأزبكية، بناءً على تشجيع من أهالي المنطقة، مؤكدة أن في حال نجاحها ستركز على القضايا والقوانين التي تخدم المرأة.
 
أما الفنانة سميرة أحمد، فرغم أنها شددت من قبل على عدم تفكيرها في الترشح مرة أخرى بعد خسارتها في مرة سابقة، إلا أن بعض أصدقائها يضغطون عليها للنزول من جديد إلى ساحة الانتخابات، ولا تزال تدرس الأمر.
 
كما لم يحسم المطرب مصطفى كامل قراره في ما يتعلق بخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، رغم تأكيده تأييد الكثيرين له في منطقته ومطالبتهم إياه بخوض الانتخابات المقبلة.