تعرّفي إلى المصل Capture totale من Dior

خافي العيوب,Dior,ديور,الشيخوخة ومقاومتها

ليلى حمداوي (باريس) 25 يناير 2015

ما هو أول شيء تلاحظينه عندما تنظرين إلى المرآة فور الاستيقاظ من النوم؟ الهالات الداكنة تحت عينيك؟ البثور المزعجة على ذقنك أو تلك التجاعيد الإضافية التي لم تكن موجودة البارحة؟

يسهل الدخول في تلك الحلقة المفرغة، حين تكتشفين كل العيوب التي في وجهك بحيث تصلين إلى مرحلة ترغبين فيها أن تضعي كيساً ورقياً على رأسك طوال اليوم لعدم الكشف عن المشكلات الجمالية. وقد تجدين نفسك أحياناً وأنت تحلمين أن هناك عصا سحرية أو جنية طيبة تستطيع إخفاء كل عيوبك. مهما كان روتين العناية الذي تتبعينه، ما من شيء يعطي نتيجة مثالية أو يستطيع إخفاء كل العيوب.

لهذا السبب نقدم لك المصل الجديد Dior Capture Totale Le Nouveau Serum ، أول مستحضر عناية من ديور يعطي مفعولاً عميقاً وقوياً وفورياً ويعيد الامتلاء الطبيعي وملامح الشباب إلى وجهك. اعتبرت ديور هذا المستحضر بمثابة ثورة جمالية، يحمي النساء من علامات الشيخوخة. فماذا يعني بالضبط كل ذلك؟

بالتعاون مع أرنو أوبير، الدكتور في العلوم العصبية، حدد قسم العلوم في ديور (Dior Science) أن مفهوم شباب الوجه وجماله يرتبطان بشكل مباشر بالعواطف الإيجابية أو السلبية التي تنتابنا. وتظهر تلك المشاعر من خلال العينين عبر آلية لا واعية. درس الباحثون في قسم الأبحاث في ديور (Dior Research) ردات الفعل التلقائية للدماغ أمام وجه جديد ووجدوا أن الأحكام الأولية غريزية وعاطفية بشكل صرف. فخلال أجزاء من الثانية، لا يركز الدماغ على علامات الشيخوخة في الوجه، وإنما على العواطف الإيجابية أو السلبية التي ينقلها. لقد كشف التعاون بين أرنو وعلماء ديور أن الوجه لا يراكم فقط علامات الشيخوخة مع التقدم في العمر. فسنة وراء سنة، يبدو الوجه أكثر حزناً وقساوة وقلقاً. يشفّر الدماغ بشكل تلقائي وغير واعٍ تلك العواطف السلبية التي تعدّل في النهاية صورتنا من خلال جعلنا أكثر تقدماً في العمر في عيون الآخرين. لذا، يعالج علماء ديور في الوقت الحاضر شيخوخة الوجه من خلال طريقة فريدة متمحورة حول العواطف والعامل الأساسي المحدد لها، أي حجم الوجه.

المصل الجديد Nouveau Sérum Capture Totale يحسّن التناسق الخلوي للمرة الأولى. ويتم ذلك من خلال التركيز القوي والمكثف لخلاصة Longoza النشطة، التي تؤثر في قلب البشرة. وبعد استعمال المصل، يصبح نشاط خلايا البشرة متناسقاً بصورة مثالية ويستعيد الوجه مظهره الممتلئ في كل طبقات البشرة. يجعل هذا المصل البشرة حيوية وممتلئة، بصورة طبيعية من أعماق الخلايا. والواقع أن هذا الامتلاء يتجلى على شكل وجنتين عاليتين، مع مظهر جانبي متناسق، كالذي نراه عادة في الوجوه الشابة ويكشف عن توازن مثالي بين تجويفات الوجه وامتلائه.

إذا أردت الحصول على تحسن فوري في بشرتك، ولا تريدين وضع كيس ورقي فوق رأسك لإخفاء المشكلات الجمالية، ثمة مصل جديد يجدر بك إضافته إلى روتين العناية ببشرتك. اعتبريه بمثابة هدية من الجنية الطيبة حيث يمكن محو العيوب بمجرد تلويحة من عصاها السحرية.

المشكلات

• الافتقاد إلى الامتلاء والحجم

• الترهّل

• التجاعيد العميقة

الفوائد

• ترميم الخطوط الرفيعة والتجاعيد

• ملمس مخملي لبشرة شابة

• مكونات نباتية وطبيعية

بعد استعمال هذا المصل بشكل يومي منذ شهر ديسمبر، استمتعت بالتركيبة الناعمة التي تنزلق على بشرتي وتذوب فيها بشكل فوري. أصبحت بشرتي ناعمة وطرية ومشرقة

ليلى حمداوي