محمد المنصور يدشن قناة متخصّصة في الطب والصحة

محمد المنصور,قناة متخصّصة,الطب,الصحة

31 يناير 2015
في خطوة مغايرة وبعيداً  عن الدراما والمسرح وتقديم البرامج المنوعة، فاجأ الفنان محمد منصور الوسط الفني وجمهوره بإطلاق فضائية جديدة متخصصة في الطب والصحة والعلاجات الطبيعية من الطب البديل حتى الصحة النفسية أطلق عليها اسم MCC.
وأوضح المنصور قراره قائلاً: «في جولة سريعة في عالم الفضائيات وجدت أن هناك حاجة ماسة لتقديم فضائية عربية محلية تهتم بالطب والصحة، الناس اليوم متجهون بقوة إلى الاهتمام بصحتهم، كما أن الكثير أيضاً يعانون من أمراض متنوعة ويحتاجون إلى توجيهات متخصصة ونوعية وآنية، لذلك وجدت أن أفضل ما يمكن أن أقدمه لجمهوري بعد هذا العمر والخبرة الطويلة في مجال الإعلام هو مساعدتهم على الاهتمام بصحتهم، والتخفيف من آلامهم، وتقديم ما أستطيع من مشورة لهم في مجال التوعية الصحية».
 
وتحدّث المنصور عما ستعرضه القناة: «سنقدم للمشاهد برامج توعوية، وسنبدأ بأربعة برامج تشمل الطعام الصحي، وبرنامج عن الأخطاء الطبية الشائعة بين الناس، وبرنامجاً متخصصا في جراحات التجميل، وكل هذه البرامج أسبوعية. أما البرامج اليومية الرئيسية فهي أربعة أيضا.. «صباح الخير» من تقديمي مع زميلتي نادية صقر، و«صحن سلطة» من إعداد وتقديم د. لمياء حيات، و«خفارة» من تقديمي مع نادية صقر أيضاً ونقدمه في فترة المساء، في أحد المستشفيات، وأخيراً «إسعاف» وهو برنامج حي على الهواء نتابع فيه الأحداث الطبية والصحية التي تقع يومياً في محاولة لتقديم خدمات نوعية جديدة ومغايرة للمشاهد العربي في كل مكان».