ياسر خليل يغازل شيرين

شيرين عبد الوهاب,الخطوط الحمراء,الجمهور,ياسر خليل,بطانية,الأغنية

القاهرة (لها) 01 فبراير 2015

استقبل الجمهور الكويتي النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بحفاوة كبيرة، بمجرد ظهورها على مسرح مهرجان «هلا فبراير 2015»، الذي قدّمت فيه ليلة مصرية صافية؛ اختلطت فيها المشاعر والأحاسيس الدافئة والدموع والفرحة؛ بالصوت والأداء الراقي، وتصفيق حار للأغنيات طيلة ساعة ونصف الساعة تقريباً.


ياسر خليل يغازل شيرين
كانت شيرين قبل ظهورها على المسرح، تستعد في الكواليس برفقة مستشارها الفني ياسر خليل، الذي قام بنشر صورة لهما معاً قبل إطلالتها على المسرح، معلقاً عليها: «الحمد لله، كل يوم بيعدي بتشرف إني ليا دور مع فنانة حقيقية زيك، ودايماً رافعة راس كل مصري وعربي، وأكيد كمان بلدنا أم الدنيا مصر، شكراً شيرين عبد الوهاب».

بطانية؟
بمجرد ظهور شيرين على مسرح «هلا فبراير»، بدأت فوراً في غناء «داء السيطرة»، وحيت بعدها الجمهور بعبارات «وحشوتني بجد، وهلا بالكويت وشباب الكويت وتصفيق الكويت»، ثم تلتها بتقديم أغنية «أنا في الغرام»، بعد تحية الجمهور الكويتي على هذا الاستقبال الكبير مرة ثانية. ووجهت رسالة للجمهور قائلة: «كان نفسي آجي الحفل ببطانية»، وسألتهم أيضاً عن رأيهم في فستانها الذي ارتدته في الحفل، مؤكدةً أن مصممه كويتي الأصل».
ثم قدمت شيرين أغنيتيْ «واحدة بواحدة» و»مشاعر»، التي تفاعل معها الجمهور بدرجة كبيرة وغنتها شيرين برقي شديد وإحساس عال. وفاجأت الجمهور في الحفل بغناء «بتونس بيك»، للراحلة الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية، وأعادت تقديم أغنيات حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، منها «متاخدة من الأيام» التي قدمتها في ألبومها الأخير «أنا كتير»، وأظهرت فيها طبقاتها الصوتية القوية.

تحية من الرئيس
فاجأت شيرين جمهور الكويت بغناء دويتو على المسرح لأغنيتها الجديدة «خاينين» مع «بوب»، ولم تنس توجيه التحية من الشعب المصري ورئيسه عبد الفتاح السيسي لكل شعب الكويت على حبهم لمصر، وشكرها لأسرة مهرجان «هلا فبراير» على التحية والاستقبال الكبير لها، بالإضافة للتبرع لصالح أطفال سورية، ووجهت أيضاً تحية خاصة لفرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو سعيد كمال وكل أعضاء الفرقة التي تتعاون معها، وحيّت أيضاً أحد الأشخاص من الجمهور لشدة تفاعله معها؛ قائلةً له: «وربنا أنا كمان باحييك من كل قلبي».
ثم بدأت في تقديم أغنيات الدلع والشقاوة التي تميزت بها، منها «قلة النوم»، و«أعصابه ثلاجة» بدون موسيقى، رغم أنها قالت للجميع إنها لم تجر بروفات عليها قبل الحفل، لكنها أرادت فقط تلبية رغبة الكثيرين في غنائها في الحفل، وفي ختامها للأغنية غنت للكينج «محمد منير» كوبليهاً قصيراً من أغنيته الشهيرة «الليلة يا سمرا»، وقلدته أيضاً في حركاته على المسرح مما أضفى روحاً جميلة لأجواء الحفل.

تجاوزت الخطوط الحمراء ...
أما المفاجأة التي انتظرها الجميع منذ اللحظات الأولى للحفل، هي الأغنية الرومانسية التي حققت ما يتعدى 10 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب العام الماضي «أنا كلي ملكك»، من ألبومها الأخير «أنا كتير»، حيث غنتها بمنتهى الإحساس، الذي اعتاده الجمهور منها في أغنياتها.
وكانت الدقائق الأخيرة في الحفل الكبير هي مسك الختام بأغنية «بتوحشني»، التي قدمتها في ألبومها «جرح تاني»، لتعبّر بها شيرين عن شدة حبها لهذا الجمهور الراقي.
وودعت جمهورها بأغنية مليئة بالمرح والفرحة؛ «مسؤولة منك»، قائلةً لهم: «شكراً ليكم وكنت سعيدة بوجودي معكم»، ولم يدع الجمهور شيرين تنصرف من الحفل بسهولة إلا بعد التقاط صور تذكارية معها، ولبت جميع رغباتهم.
ورغم تحذيرات وزارة الإعلام الكويتية بمنع الرقص، إلاّ أن شيرين تمايلت مع جمهورها بعفوية واقتربت من جمهورها مزيلة كل الحواجز.