لميس تتفوق على سيريناي وبيرغوزار في استفتاء "الأكثر جمالاً"

توبا بويوكستون,لميس,إستفتاء,جمال,سيريناي ساريكايا,بيرغوزار

القاهرة (لها) 03 فبراير 2015

نجحت النجمة توبا بويوكستون، الشهيرة بـ "لميس" في الوطن العربي، في التفوق على جميع نجمات تركيا والحصول على لقب "النجمة الأكثر جمالاً"، وذلك في استفتاء أجراه موقع Gecce، حيث حصلت توبا على 42 في المئة من إجمالي الأصوات. وأكد المسؤولون عن الاستفتاء أن إطلالة توبا الرائعة في مسلسل "الحب والمال الأسود"، الذي حقق أخيراً نجاحاً كبيراً هي وراء فوزها بهذا اللقب.

المركز الثاني في هذا الاستفتاء كان من نصيب النجمة سيريناي ساريكايا، بطلة مسلسل "مد وجزر"، حيث حصدت 15 في المئة من إجمالي الأصوات. أما المركز الثالث فكان من نصيب النجمة بيرغوزار كوريل، زوجة الممثل الشهير خالد أرغنش.

أما الممثلة أوزجي غوريل، بطلة مسلسل "موسم الكرز" فجاءت في المركز الرابع، حاصلة على خمسة في المئة من إجمالي الأصوات، والمركز الخامس كان من نصيب بورشين تيرزي أوغلو، وحلّت في المركز السادس النجمة نورغول يشيليشاي.

الغريب في هذه القائمة هو غياب عدد كبير من نجمات تركيا، وأبرزهن بيرين سات الشهيرة بـ "سمر"، ومريم أوزرلي الشهيرة بـ "السلطانة هُيام"، وأيضاً هازال كايا الشهيرة بـ "فريحة"، لكن الموقع أكد أن غيابهن عن هذا الاستفتاء يرجع إلى عدم مشاركتهن في بطولة أي عمل درامي خلال الأشهر الماضية.