تطبيقات الكترونية جديدة

Iphone,Android,Strawberry Thief,Discovr,MasterArt,Blinkbox Books,Digital Theatre,Hanx Writer,Fantastical 2,Drafts 4

06 فبراير 2015

Strawberry Thief، تطبيق مجاني للآيباد
هذا التطبيق الجديد يعرّفنا على مجموعات المتحف لمصمم الأقمشة ويليام موريس مع لعبة تلوين حيث يمكنك تحريك نحلة فوق قطعة قماش تظهر عليها أنماط أسلوب موريس.

Discovr، تطبيق مجاني للآيباد
هذا التطبيق «للاكتشاف الموسيقي» هو الطريقة المثالية لجذب محبي الموسيقى، من دون أي جهد من قبلك. عند الاستماع إلى مقطوعات لفنانين، يوحي التطبيق بمقطوعات مماثلة لموسيقى ذات صلة، مع ذكر للسيرة الذاتية ومعلومات أخرى.

MasterArt، تطبيق مجاني للآيباد
لن يدخل معظمنا إلى سوق شراء الفن أبداً، لكن هذا التطبيق يتيح لك التجول أمام نوافذ المتاجر في أية حال، ويعرض عليك مجموعة من الأعمال الفنية الكبيرة التي عرضها عملاء من مختلف أرجاء العالم. هناك أكثر من 15 ألف عمل وحلم...

Blinkbox Books، تطبيق مجاني للآيباد والأندرويد
تتركز خدمة الكتب الالكترونية الجديدة من Tesco على الأنواع الرائجة، ويقدم قسم الكتب المجانية مجموعة من الكتب القصيرة، القديمة نوعاً ما، إضافة إلى فصول مختارة. يجب التسجل في حساب BlinkBox للنفاذ إليها.

Digital Theatre، تطبيق مجاني للآيباد
تطبيق رائع للأشخاص المثقفين والكسولين، مع تحميلات لإنتاجات مسرحية بريطانية. وقد أضاف التطبيق أخيراً عروضاً من مسرح شكسبير غلوب ودار الأوبرا الملكية، الممكن شراؤها أو استئجارها.

Hanx Writer، تطبيق مجاني للآيفون والأندرويد
لا شك في أنه أغرب ابتكار لأحد المشاهير هذا العام، إذ تم إنتاجه بالتعاون مع طوم هانكس. إنها رحلة حنين بالنسبة للآيباد بحيث تتحول لوحة المفاتيح فيه إلى آلة طباعة ميكانيكية.

Fantastical 2، تطبيق للآيباد
الروزنامات هي واحدة من الأمور القليلة التي لم تنجح بعد غوغل أو آبل في ابتكارها بشكل صحيح، ومن هنا أهمية هذا التطبيق الناجح: إنه نصف روزنامة، ونصف لائحة بالمهام الواجب إنجازها. أكتب «غداء في الساعة الثانية عشرة ظهراً في المنزل، يوم الجمعة»، فتظهر لك التفاصيل ذلك اليوم.

Drafts 4، تطبيق للآيباد
هل تريد تدوين ملاحظة؟ هذا التطبيق أكثر تطوراً من Apple's Notes وفيه عشرات الطرق لإرسال النصوص وحفظها، ويتم تسليمها كلها مع سهولة في الاستعمال: يوفر هذا التطبيق أيضاً وظيفة بحث للنص على طريقة الغوغل.