نجوم الغناء يستعدون ليوم الحب

نجوم الغناء,يستعدون,يوم الحب

القاهرة (لها) 09 فبراير 2015

أنغام تعود بـ"ساندة عليك".. وساموزين يطلق "أمير العشاق".. وسميرة سعيد تشدو بـ"المظلوم".. وراغب وميريام يطرحان كليباتهما المصورة
 

يستعد عدد كبير من نجوم الأغنية العربية لطرح أغانٍ جديدة؛ بمناسبة اقتراب يوم الحب، الذي يحتفل به العالم يوم السبت المقبل الموافق الرابع عشر من شهر شباط (فبراير).

تطلق أنغام إحدى أغنيات ألبومها الجديد، بعنوان "ساندة عليك"، كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، وتراهن أنغام على تلك الأغنية وستبني عليها حملة دعاية ألبومها الجديد؛ المنتظر طرحه في الأسواق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

كما انتهى ساموزين من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "أمير العشاق"، حيث طلب من شاعر الأغنية أن يكتب أغنية تحمل لقبه "أمير العشاق"، لكي يهديها لعشاقه خلال احتفالهم بعيد الحب، ويستعد سامو أيضا لطرح أغنية بطريقة الديو تجمعه مع مطربة "ستار أكاديمي" كنزة مرسلي بعنوان "وجعتني".

وبعد غياب طويل، يعود محمد محيي مرة أخرى للغناء؛ من خلال أغنية ديو تجمعه بالمطربة الصاعدة أسما بعنوان "أنت الوحيد"، كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي وتوزيع فهد، وتعد إحدى أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، الذي من المتوقع أن يحمل أكثر من 18 أغنية، وسيطرح خلال العام الجاري.

أما سميرة سعيد فقررت أن تحتفل أيضاً؛ من خلال طرح أغنية باللهجة الخليجية بعنوان "المظلوم"، كلمات أحمد الصائغ وألحان حمد العمادي، وتعد ثالث أغنية سينغل تطرحها بعد "مازال" و"اللي بينا".

في حين انتهى رامي صبري؛ من تسجيل أغنية بعنوان "في كل مكان"، كلمات تامر حسين وألحان شادي حسن وتوزيع طارق توكل، وهي مخصصة لعيد الحب وبعيدة تماماً عن أغنيات ألبومه الجديد؛ الذي يسجله طيلة الأيام الحالية.

أما السورية وعد البحري فسجلت أيضاً أغنية بعنوان "أنت معايا"، كلمات أحمد الجندي وألحان مدين، و انتهى السوري ناصيف زيتون من تسجيل أغنية بعنوان "نامي على صدري".

وعلى مستوى الأغنيات المصورة، يطرح راغب علامة أغنيته الجديدة "حبيب ضحكاتي"، التي صورها بشوارع باريس مع المخرج اللبناني وسام سميرة؛ كما تطرح ميريام فارس أغنية "نفسي أقولهالك" وهي أول كليبات ألبومها الأخير "أمان".