هدى حسين في «لك يوم»

هدى حسين,مسلسل

لها (الكويت) 15 فبراير 2015
فور أن غيّرت اسم مسلسلها الجديد من «حطب جهنم» إلى «لك يوم»، دخلت الفنانة هدى حسين إلى «اللوكيشن» لبدء تصوير العمل الذي تقول عن دورها فيه: 
«أقدم دوراً جديداً، حيث أجسد شخصية الأم الطيبة التي تضحّي من أجل أبنائها، وتتمحور الاحداث بين ثلاث أسر وطبيعة العلاقة في ما بينها، بما فيها من اختلافات حيث الصراع الطبقي والاجتماعي حاضر بشكل واضح في المسلسل».
وعن اختلاف طبيعة الدور الذي تقدمه فيه عن شخصيتها في مسلسل «عيون الحب» 
 
تكمل: «بالتأكيد الدور مختلف وبعيد تماماً من الشخصية التي قدمتها في العمل السابق. وإن كان يقدم صورة للمرأة الطيبة والمضحية، لكن التميز هو كيف يقدم الفنان أدواره بطريقة جديدة، وهذا يعتمد على الخبرة والأدوات الفنية لكل ممثل. فالأنماط الاجتماعية في الدراما وفي الحياة واحدة لا تتغير، لكن طريقة أدائها وكيفية التحكم في سلوكيات الناس هما الجديد، وهذا ينطبق أيضاً على العمل الفني وكيفية تجسيد الفنان الأدوار التي تسند إليه».
 
وعن فريق العمل تقول هدى: «العمل من تأليف السيناريست محمد النشمي، وإخراج أحمد الشطي حيث اجتمعنا واخترنا الفنانين بشكل يتواءم وطبيعة الأدوار التي تناسبهم، والعمل من انتاجي، وقد تلقيت عروضاً عدة من قنوات في رمضان المقبل، لكنني لم أبتّ حتى الآن في هذا الامر الى حين الانتهاء من التصوير». 
 
وعن جدول أعمالها الفني لهذا العام تقول: «لدي مجموعة من النصوص، منها رواية «المرأة والقطة» للكاتبة ليلى العثمان وسيناريو وحوار جميلة جمعة، ونص «يوم اقبلت» للكاتب حمد الرومي، ونص «المحتالة» للكاتبة نجاة حسين، وكل هذه الأعمال لم يُحدد موعد تصويرها بعد أو ما هو العمل الذي سأقدمه خلال شهر رمضان المقبل».