أيقونات وأناقة في أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور 2015...

أسبوع الموضة الباريسي,عروض باريس,Atelier Versace,كارلي كلوس,آمبر فاليتا,إيفا هيرزيغوفا,كايت هادسون,غولدي هاون,ميشيل رودريغيز,دايفيد فورنيش,فرانكا سوزاني,ريكاردو تيشي,إيلي غولدينغ,راف سيمونز,Dior,آنا ديللو روسو,Chanel,أناقة,رزان جمال,زهير مراد,فيرساتش

14 فبراير 2015

انقضى أخيراً أسبوع باريس للأزياء الراقية الذي استهلّ بعرض Atelier Versace. عانقت الوجوه والأجسام الرائعة لكل من كارلي كلوس وآمبر فاليتا وإيفا هيرزيغوفا طلات وقصات مجموعة هذه الدار.

وكان الحضور في الصف الأمامي لافتاً أيضاً حيث جلست الأم والابنة، كايت هادسون وغولدي هاون. نجمة Girlfight، ميشيل رودريغيز حرصت على الجلوس في المقدمة أيضاً جنباً إلى جنب مع دايفيد فورنيش. «النمرة الإيطالية»، رئيسة تحرير مجلة فوغ (النسخة الإيطالية) فرانكا سوزاني ارتدت معطفاً بنقش النمر وأثبتت حضورها إلى جانب ريكاردو تيشي.

أما المغنية إيلي غولدينغ فأنشدت أغانيها خلال الحفلة التي تلت عرض الأزياء.

وأعاد المصمم راف سيمونز في عرض Dior للأزياء الراقية رومانسية الخمسينيات وخبرة الستينيات وتحرر السبعينيات. هذا المزاج لم تعكسه أيقونات العرض خصوصاً أنا ديللو روسو. وهذا لا ينطبق على نتالي بورتمان حتماً ! فيما سيطرت الألوان الراقية على مجموعة Chanel وأناقة صديقات الدار. وإلى جانب أسماء عالمية، حضرت اللبنانية رزان جمال عرض مواطنها المصمم زهير مراد.