حرب على "تويتر" بعد حلقة "المتهم" مع سيرين عبد النور!! من المعني؟

سيرين عبد النور,تويتر,رجا ناصر الدين,رودولف هلال,يوسف الخال

16 فبراير 2015

بعد حلول النجمة سيرين عبد النور ضيفة في حلقة من برنامج "المتهم" مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، التي تحدثت عن مشاكل شخصية وفنية بينها وبين الممثلة ورد الخال، رد الممثل يوسف الخال بتغريدة موجهة الى جميع المعنيين في هذا المجال.

وقال يوسف "الفرق بين الرأي الفني وبين الرأي الشخصي مثل الفرق بين الأبيض والأسود، في ناس ما بتعرف هالشي... إني اتبنى رأي بالحق كافي اني قاتل عليه بالحق، كيف إذا كان من العيلة؟! العيلة خط أحمر، وفسفوري!!.. وكل هيدا اكيد احسن من انو الواحد ما بيعرف انو يكون عندو لا رأي ولا أي رأي بمهم بالمطلق بأي شي ولا يكون بيعرف الفرق بين الأبيض والأسود.. واضح؟؟"

وكانت سيرين قد قالت أن الممثلة ورد الخال كانت صديقتها قبل مسلسل "روبي"، ولكن طرح على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مسابقة للتصويت لأفضل مسلسل يُعرض، وتوقعت سيرين دعم صديقتها ورد لها والتصويت للمسلسل، ولكن ورد فاجأتها بإعطاء صوتها للمسلسل التركي وقتها "فاطمة"، الأمر الذي دفع سيرين إلى حذف ورد من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.
كما عبّرت سيرين عن استيائها من ورد الخال، إثر تصريحها لإحدى المجلات بأن سيرين لم تهنئها على مسلسل "عشق النساء"، في وقت كانت سيرين تصوّر مسلسلها في مصر متسائلة "كيف أستطيع أن أهنئها وأنا لم أحضر المسلسل؟" مشيرة إلى أن ورد لم تهنئها على مسلسلاتها وكليباتها التي أصدرتها والجوائز التي حصدتها ، مطالبة ورد عدم التصريح في المجلات قبل أن تفهم الأمور بوضوح وأن تحافظ على هدوء أعصابها و"تروق".
وختمت سيرين حديثها بالقول إنها تحبّ ورد وهنأتها على كلّ أعمالها. أما عن يوسف الخال وزوجته نيكول اللذين اتهماها بأنها تكرر نفسها في المسلسلات، قالت سيرين: "هما متفقان على الاتهام نفسه".