Jaeger-LeCoultre أعيدي ابتكار نفسك مع الوقت

Jaeger-LeCoultre, Diane Kruger, دايان كروغر, ساعة

02 أغسطس 2013

تعاون صانع الساعات السويسري Jaeger-LeCoultre مع الممثلة الألمانية وسفيرة الماركة ديان كروغر في فيلم قصير للاحتفال بالعيد المئة والثمانين للدار الذي تزامن مع إطلاق مجموعة جديدة من الساعات الراقية. الفيلم من إخراج فابيان بيرتو، ويحمل عنوان «أعيدي ابتكار نفسك» ويلقي الضوء على حياة كروغر، بحيث يكشف عن تحولها من راقصة باليه شابة إلى عارضة أزياء وأخيراً إلى ممثلة ناجحة في هوليوود.

الشراكة مع Jaeger-LeCoultre بدأت عام 2009 بعدما التقى الاثنان في مهرجان البندقية السينمائي. انطلاقاً من المبدأ القائل إن إعادة ابتكار الذات تكمن في صلب مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة، شرح Jaeger-LeCoultre لماذا تجسّد ديان كروغر روحه. «لطالما عاشت ديان كروغر كل لحظة من حياتها بثقة وعزم، وحرصت باستمرار على إعادة ابتكار نفسها مع الحفاظ على القوة الكاملة للعواطف والسحر اللبق والأناقة. وقد نجحت في البقاء وفية لنفسها مع البحث باستمرار عن التجدد».

والواقع أن أناقة كروغر الكلاسيكية الجميلة تثبت أنها الشريك المثالي لهذه المجموعة من الساعات المرصعة بالجواهر، علماً أن اثنين من الموديلات أعيد تجديدهما. فقد جرى تحديث ساعات Rendez-Vous وReverso وتجديدها لتقديم التصميم العصري والآليات العالية الجودة المرادفة للماركة الفخمة.

مجموعة الساعات الست تضم ثلاثة موديلات من Rendez-Vous إضافة إلى ثلاثة موديلات من Reverso. تضم ساعة Rendez-Vous Night & Day مؤشراً فريداً يعرض رسم الشمس أو القمر حسب توقيت النهار، فيما الموديل Perpetual Calendar يُعرض اليوم والوقت والشهر والسنة. أما الموديل Tourbouillon Wild المزين بالريش وعرق اللؤلؤ فهو موجه للمرأة التي تهتم بالتصميم اللافت للأنظار.

ساعات Reverso تم ابتكارها أساساً لهواة البولو، وهي ساعات ناعمة ودقيقة ومصممة للمرأة العصرية.
للاحتفال بإطلاق المجموعة، أقامت دار Jaeger-LeCoultre احتفالاً في نيويورك لكشف مجموعة Reinvent Yourself أمام حشد من نخبة المدعوين. وبالإضافة إلى مجموعة الساعات الجديدة، عرضت كروغر التي ارتدت فستاناً أسود مزيناً بالشراريب، الجوهرة الأبرز في المجموعة، أي ساعة Reverso Cordonnet Duetto التي هي عبارة عن ساعة مذهلة مرصعة بنحو 1250 ماسة مذهلة.

إلا أن هذه المجموعة ليست مجرد مجوهرات رائعة، وإنما هي موجهة أيضاً إلى النساء العصريات المشغولات. فبعيداً عن مجرد كشف الوقت مثلما كان يحدث في السابق، تؤمن الماركة بأن النساء يعدن ابتكار أنفسهن باستمرار ويحافظن على الدور الطليعي في مجتمعنا السريع التطور. لذا، فإن المجموعة الجديدة هي بمثابة تحية للأنوثة، والجمال السرمدي، والاحتمالات اللامتناهية التي تتوافر أمام نساء اليوم المذهلات والمتبدلات باستمرار.