يسرا: المصريون لم يفترقوا إلاّ في زمن الإخوان

يسرا, شيرين عبد الوهاب, كواليس, نيشان, برنامج تلفزيوني, رمضان 2013

31 يوليو 2013

اعتبرت النجمة المصرية يسرا أن الله أعطاها نعمة جميلة كونها ممثلة وأستاذها هو يوسف شاهين. وتحدثت عن وعكتها الصحية وإصابتها بمرض في معدتها التي أصبحت ككتلة من الصوف المتشابك، وبأنها عولجت في مصر في البداية قبل أن تسافر إلى ألمانيا برفقة إلهام شاهين رافضة أن يزورها أحد، لأن الناس لن تتحمل رؤيتها بهذا الشكل، بعد أن خسرت ثلثي دمها وأصبحت أشبه بالشبح، وقالت بأنها طلبت من عادل إمام عدم زيارتها بعد أن انهار محمود عبدالعزيز لدى رؤيتها.

عن أنوثتها قالت يسرا في برنامج "أنا والعسل" الحواري الرمضاني بأنها في أيام تكون أقوى من الرجال، وأكدت أنها تضطر أن تأخذ قرارات سريعة كيوم وفاة أمها إكلينيكياً وأسعافها في اللحظات الأخيرة.

تكسير رموز الفن ومعجزة 30 يونيو ...
سياسياً، قالت أنها لا تتدخل بها لأنها لعبة قذرة مؤكدة بأن فيلم "طيور الظلام" نعيشه اليوم في الحقيقة، وهذه رؤية وحيد حامد. أما عن عادل إمام وإلهام شاهين وما تعرّضا له، قالت بأن هؤلاء من الرموز وعندما يكسروهما سيكون سهلاً أن يكسروا غيرهما، وبأن الهدف من الحملة ضد إلهام شاهين وعادل هو تكسير رموز الفن. وقالت أن المصريين لم يفترقوا إلا في زمن الأخوان، مؤكدة أنها تربت على الإسلام الوسطي. ووصفت ما حدث في 30 يونيو بأنه معجزة، خاصة أن 30 مليون مصري توحدوا، وهذا انقلاب شعبي وليس انقلاباً عسكرياً. وفي نهاية حديثها أكدت يسرا بأنه لا خلاف بينها وبين آل العدل، وبأنها خرجت منهم لتغيير العباءة فقط. وقالت أنها ما زالت مخفضة أجرها، لأن المادة مهمة لكنها ليست أهم شيء في الحياة. أما عن عدم تدخلها في إصلاح الخلاف بين هالة سرحان وإيناس الدغيدي كونها صديقة مشتركة، قالت أن الجرح يجب أن يبرد. ولفتت إلى أن مشهد الاعتداء على رغدة أزعجها رغم خلافهما، وأن نبيلة عبيد عندما تحتاجها ستجدها، واصفة رجاء الجداوي بأنها وجه الخير عليها في مسلسلاتها.

شيرين عبد الوهاب في الكواليس
جلست المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في كواليس أستوديو برنامج "أنا والعسل " لمتابعة لقاء يسرا. أما سبب حضورها إلى لبنان، فهو تسجيلها أغنية من توزيع بلال الزين ستصدر منفردة قبل طرح الألبوم.