بالفيديو : أغرب مشاجرات المطربين مع جماهيرهم

عمرو دياب,نجوى كرم,رابح صقر,إليسا

القاهرة (لها) 31 مارس 2015

الوقوف على المسرح ليس أمراً هيناً، ولذلك نرى دائماً المطربين يحاولون الحفاظ على هدوئهم وأعصابهم طيلة أوقات حفلاتهم؛ حتى لا يقعوا في أخطاء قد تحسب عليهم فيما بعد، لكن هناك مواقف يستحيل فيها أن يتمالك الفنان أعصابه، خاصةً إذا كان وقع أمر وقح وغريب من الجماهير، قد يجعله يترك الغناء ويتشاجر معه ويطالب بطرده. "لها" تستعرض أغرب المواقف الصعبة التي تشاجر فيها مطربو وطننا العربي مع جمهورهم خلال السنوات الأخيرة.

-قديم يا عمرو
ليس من السهل أن تجعل عمرو دياب يغضب، فدياب معروف عنه قدرته على التحكم بأعصابه وعدم التصريح بأي كلمة دون حسابها مليون مرة، إلا أن دياب فشل في ذلك خلال إحدى حفلاته الساحلية بمصر منذ ما يقرب من عشرة أعوام، حينما طلب منه أحد الحاضرين في الحفلة أن يغني أغنياته القديمة، خلال تلك الفترة كان دياب يعاني من هجوم الصحافة عليه، والتي طالبته بالاعتزال لعدم رضائها عن أعماله الجديدة مقارنة بأعماله القديمة، وحين طلب منه ذلك الشخص أن يغني أغنياته القديمة، أوقف دياب الحفلة وقال له: "إنت عندك كام سنة"، فرد عليه: "22 عاماً"، فقال له دياب: "أنا بقى بأغني من 22 سنة، كان عندك سنة وأنا بغني، عايز القديم بتاع زمان ولا دلوقتي".

-درس في الاخلاق
أعطت شمس الأغنية العربية نجوى كرم درساً في الاخلاق خلال جولتها الغنائية العام الماضي بأستراليا، حين قام أحد الحاضرين بالحفلة بإلقاء نقود عليها حينما كانت تغني أغنية "بالروح بالدم"، فأوقفت نجوى الحفلة وقالت له في غضب: "الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك، حرام عليك وعيب عليك ما تعمله". شعر الرجل بالغضب مما فعلته نجوى، وحاول مرة أخرى أن يضايقها، فأوقفت الحفلة مرة أخرى وقالت له: "تحب أرجعك للوراء، أنا كل عمري ما بحب المشاكل على المسرح، بس أنت الليلة قليل الذوق معي". وعقب كلامها، قامت الجماهير بطرد الشخص من الحفلة، حتى يتسنى لهم الاستمتاع بأغاني نجوى.

-عصبية صقر
سقط المطرب رابح صقر في أكثر من موقف؛ بسبب انفعاله المفرط خلال حفلته الأخيرة بدولة البحرين التي أقيمت من أيام. فخلال فواصل أغاني صقر، قام أحد الحاضرين بالتهليل وإعلاء صوته بالتصفير بشكل مبالغ فيه، فعاد صقر إلى الميكروفون وطلب من الأمن إخراج ذلك الشخص خارج الحفلة، وقال "هذا بره بره اللي بيزعق". وبعد دقائق قامت إحدى الحاضرات بإهداء صقر دمية لتعبر من خلالها عن حبها له، وطلبت منه التقاط صورة معه على المسرح، فرفض صقر وأعاد لها الدمية وقال: "شكر يا حبايب بس لو كل واحد راح يتصور ما راح أغني".

-غرور اليسا
ونفس الأمر الذي فعله صقر، كررته إليسا مع جمهورها، لكن بعد حفلتها الأخيرة بالكويت، حينما طلبت منها إحدى المعجبات أن تلتقط معها صورة بالهاتف، أول ما شاهدتها اليسا قالت لها: "لا لا بعدين". مما جعل الحراسات التي كانت ترافق اليسا تتدخل وتبعد الفتاة من السير بجوارها؛ حتى وصلت إليسا إلى سيارتها.