كل ما تحتاجين إليه لشعر لامع

شعر لامع,المستحضرات,للمعان الشعر,تسريحة ذيل الحصان,الخصلات المتموجة,الشعر,مستحضرات التصفيف,جرعة لمعان يومية,Wella Pro Series Shine Shampoo and Conditioner,Kerastase K Gloss Appeal Instant Shine Top Coat for Hair,تلبّد الشعر,L'Oreal Professionnel Pari

مي غلاييني 05 أبريل 2015

تعرّفي إلى المستحضرات المعززة للمعان الشعر وجاذبيته. فسواء اعتمدت تسريحة ذيل الحصان أو الخصلات المتموجة، أنت بحاجة إلى أن تحافظي على لمعان خصلات شعرك دائماً.
إلا أنه وبسبب الإفراط في استعمال أدوات تصفيف الشعر الكهربائية وتراكم مستحضرات التصفيف على جذور الشعر، التي تتسبب  بجفافه وهشاشته وفقدانه لمعانه، قد تعجزين في معظم الأحيان عن الحصول على خصلات جذابة تحلمين بها.
لا تقلقي، فاليوم بإمكانك التألق بشعر صحي وحيوي مع مستحضرات طوّرت خصيصاً لتتناسب مع احتياجات شعرك وتنوّع تسريحاته. فاستعدّي للتميّز بشعر متألق دوماً.


جرعة لمعان يومية
ضعي جانباً الشامبو الذي تستخدمينه وابدليه بآخر معزز للمعان الشعر وملطف يعيد إليه كل الألق والإشراق الذي تريدينه. فعادة، يأتي هذا النوع من المستحضرات بتركيبة غنية بالجزيئات التي تضفي لمسة مشرقة على شعرك وتعكس الضوء كمستحضرات تعزيز إشراق الوجه تماماً.
كما أنها ترطب الشعر من جذوره وتلطفه وتحميه من أذى الجذور الحرة التي تجرّده من لونه وتفقده لمعانه.
جرّبي:  Wella Pro Series Shine Shampoo and Conditioner

حلّ مميّز
إن كنت ترغبين بتعزيز لمعان شعرك جدّياً، استعيني بملمّع الشعر مرّة أسبوعياً. ويتوافر هذا الملمّع بأشكال عدّة، فمنه ما يعزز لمعان الشعر ولونه ورطوبته ونعومته أو يأتي بتركيبة تنعّم خصلاته وتزيد لمعانه من دون التأثير في لونه.
جرّبي: Kerastase K Gloss Appeal Instant Shine Top Coat for Hair

لمعان أكيد
غلّفي شعرك بطبقة من الأمصال المعززة للإشراق والتي تحميه من التطاير وتحافظ على لمعانه. اختاري من هذه الأمصال تلك الغنية بالزيوت المغذية والمرطبة الفعالة في محاربة تلبّد الشعر وبهوته.
جرّبي:  Kérastase Styling Touche Finale Supershine Polishing Serum

إشراق ونضارة
اليوم، تتوافر في الأسواق زيوت الشعر بتركيبة تلائم كل أنواع الشعر وتعمل على ترطيبه وتلطيفه في العمق. كما تساهم هذه الزيوت في تقوية شعرك وتنعيمه بفضل مكوناتها المغذية والمرطبة التي تتغلغل إلى جذوره فتعالجه في العمق وتصلح أضراره كلها. بإمكانك استعمال الأمصال وحدها على شعرك أو مزجها مع مستحضرات تصفيف الشعر اليومية.
جرّبي: Wella LuxeOil Reconstructive Elixir  

ترطيب في العمق
حافظي على ألق شعرك دائماً باستعمالك أقنعة الشعر التي تصقله وتعيد إليه حيويته ونعومته وتسهّل تصفيفه. تعالج هذه الأقنعة تقصف الشعر وتكسّره وتعمل على فك تشابكه وبالطبع تعزز لمعانه. وفي حال كنت تعانين جفافاً شديداً في شعرك، يستحسن أن تختاري أقنعة تعيد إلى خصلاته الرطوبة من الجذور إلى الأطراف.
جرّبي:  L'Oreal Professionnel Paris Nourishing Masque Et Brillance

لمسة أخيرة
إن لم تكوني من هواة تغليف الشعر بطبقة رقيقة من الزيوت أو الأمصال، استعيني بدلاً منها بالرذاذ المثبت الذي يضيف لمسة من اللمعان والإشراق الفوري إلى تسريحتك ويمنع تطاير خصلات شعرك دون إثقالها.
جرّبي:  L'Oreal Paris Elnett Spray