حصري ل "لها" بالمستندات: فنانتان تتهمان مخرجاً كبيراً بطلب مقابلتهما ليلاً بغرفته

رولا آسير,ملك حمدي,مسلسل وجع البنات,تعدي,المخرج أحمد النحاس,أفعال مشينة,ضرراً نفسياً

القاهرة (لها) 02 أبريل 2015

أقامت الفنانتان الشابتان رولا آسير وملك حمدي قضيتين لوقف تصوير مسلسل "وجع البنات"، بسبب تعدي المخرج أحمد النحاس عليهما بالألفاظ وتحريضهما على أفعال مشينة داخل موقع تصوير العمل، مما ألحق بهما ضرراً نفسياً.

قالت الفنانة الشابة ملك حمدي في الدعوى التي أقامتها بأنه تم الاتفاق معها في ديسمبر من عام 2014 على تقديم شخصية عفاف بمسلسل "وجع البنات" مقابل 50 ألف جنيه مصري، حسب الاتفاق عليها أن تحصل على 20 في المئة من مقدم العقد مع بداية التصوير، أي 10 آلاف جنيه، إلا أنها لم تتسلم سوى 2650 جنيهاً، كما ادعت أنها سافرت إلى مدينة الغردقة لاستكمال تصوير المسلسل، وتم حجز غرفة باسمها، لكنها فوجئت بالمخرج يطلب منها الحضور إلى غرفته بالدور الرابع في الساعة الثانية فجراً وخافت وامتنعت عن النزول، ففوجئت في صباح اليوم التالي بالمخرج يطلب منها مغادرة الغردقة وإبلاغها بحذف مشاهدها. وطلبت في دعواها مبلغ 250 ألف جنيه تعويضا ماديا وأدبياً عن الأضرار التي لحقت بها طيلة فترة عملها بالمسلسل.

اما رولا فقد ادعت أن المخرج همش دورها وغير منه بدلاً من دور رئيسي أصبح دوراً ثانوياً، ثم ألغى دورها بعد أن سافرت إلى الغردقة لاستكمال تصوير مشاهدها، وتعامل معها بشكل غير لائق ووجه لها سباباً وشتائم. كما تقدمت كل منهما بشكوى ضد المخرج في نقابة المهن التمثيلية، تتهمانه فيها بالتحرش اللفظي بهما.