في حفلات شم النسيم: عمرو دياب الأعلى سعراً وتذكرة حفلتي إليسا وجسار الأغلى وعاصي يتبرع لتطوير العشوائيات

شم النسيم,حفلات,محمد منير,نيكول سابا,إيهاب توفيق,تامر حسني,إليسا,عاصي الحلاني,ميريام فارس,عمرو دياب

القاهرة (لها) 04 أبريل 2015

أيام قليلة ويطل علينا الإحتفال بشم النسيم، الذي يعد واحداً من أهم مواسم العام انتعاشا بالحفلات جديدة.

أهم تلك الحفلات، التي من المقرر أن يتم إحياؤها خلال ع الاحتفالات بعيد شم النسيم، هي حفلة المطرب عمرو دياب، والتي ستقام يوم 17 من الشهر الجاري بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، ويعد عمرو صاحب الأجر الأعلى في تلك الحفلات ، حيث إن أجره في الحفلة يتخطى حاجز المليون و200 ألف جنيه، وستشهد حفلة عمرو الجديدة غناء عدد كبير من أغنيات ألبومه الأخير "شفت الأيام"، كما سيعلن خلالها عن تفاصيل عمله في ألبومه الغنائي الجديد الذي يجهزه حالياً مع شركة روتانا.

 أما محمد منير فمن المقرر أن يحيي حفلة عيد الشم النسيم في منتجع الحياة بمدينة رأس سدر، وستكون أول حفلة يغني فيه الكينج أغنيته الجديدة "يا بلدنا فات الكتير"، كما سيغني عدداً من أشهر أغنياته.

نيكول سابا تحي حفلة داخل قرية بمدينة رأس سدر الساحلية ، وستوقف نيكول تصوير مشاهدها بمسلسلها "نصيبي وقسمتك" من أجل أن تتفرغ لبروفات الحفلة.

كما سيقدم المطرب إيهاب توفيق، حفلة شم النسيم داخل أحد الفنادق بمنطقة مدينة نصر، وذلك يوم 12 من شهر نيسان (أبريل) الجاري، أما المطرب أحمد سعد فاتفق مع الفنانة الاستعراضية بوسي على إحياء حفلة بالساحل الشمالي، وذلك يوم 13 من شهر نيسان (أبريل) الحالي، وتعتبر هذا الحفلة هي الأولى لسعد بعد أن شفي من الجراحة التي أجراها بيده.

أما تامر حسني فسيحتفل بعيد شم النسيم خارج مصر، ومن المقرر أن تنطلق جولته الغنائية بأوروبا في الحادي عشر من الشهر الجاري؛ بحفلة كبيرة للجالية العربية بمدينة بروكسل البلجيكية، ثم يستكمل جولته في باريس ولندن ويختتمها بمدينة فيينا النمساوية، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد حماقي، الذي يسافر إلى الكويت لإحياء حفلة ضمن فعاليات الملتقى العقاري.

وتعود إليسا إلى القاهرة من جديد بعد غياب طويل لإحياء حفلة كبيرة ، يشاركها فيها المطرب وائل جسار، وتعد هذه الحفلة هي الأعلى سعراً من بين كافة حفلات شم النسيم ، حيث تتراوح أسعار التذكرة بين 1500 و2000 جنيه.

أما المطرب عاصي الحلاني، فكعادته السنوية في دعم مشروعات الخير والتنمية، فقد تبرع بأجره خلال حفلته الغنائية المقرر أن تقام بعيد شم النسيم بمدينة شرم الشيخ، وهي الحفلة التي تذهب إيراداتها إلى تطوير العشوائيات بمصر، كما ستحيي المطربة ميريام فارس حفلة كبيرة في منطقة عيون موسى بالبحر الأحمر يوم 11 نيسان (أبريل).