بالفيديو والصور: ماذا قال السلطان سليمان عن ملاحقة النساء له؟ وما سبب انتقاد لميس؟

خالد أرغنش,السلطان سليمان,لميس,توبا بوكيستون

القاهرة (لها) 11 أبريل 2015

حالة من السعادة يعيشها النجم خالد أرجنش، الشهير بالسلطان سليمان، والنجمة توبا بويوكستون، المعروفة في الوطن العربي باسم "لميس"، وأيضاً الممثل أنجين أكيوريك، الشهير بـ"كريم"، بعد تكريمهم بحفلة مجلس جمعية المصدرين الأتراك، وذلك بعد فوز مسلسلي "حريم السلطان" و"العشق الأسود"؛ كأفضل الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى حصولهم على جوائز الممثلين الأتراك الأكثر مُتابعة بالخارج.

خالد أجرى لقاء تلفزيوني مع إحدى القنوات الفضائية التركية، حيث عبر عن سعادته بهذه الجائزة، وأكد أن وصول عمل درامي شارك في بطولته إلى العالمية، وحصده نسبة مشاهدة عالية بعدد من الدولة العربية والأوروبية، شيء عظيم.

وعند سؤاله عن رأيه في قيام فرقة غنائية أرجنتينية بتقديم فيديو كليب يعبرون من خلاله عن إعجابهم به، حيث تدور فكرة الكليب حول ملاحقة النساء لرجل يرتدي قناع خالد أرجنش، أجاب قائلاً: "ضحكت كثيراً عندما شاهدت الكليب"، وأضاف: "لكنني لم أتعرض لهذا الموقف من قبل، فلم تقم النساء بملاحقتي".

أما توبا بويوكستون؛ فعبرت أيضاً عن سعادتها بالحصول على جائزة النجمة الأكثر متابعة بالخارج، قالت: "في الماضي كنا نشتري المسلسلات من الخارج لكي نشاهدها، لكن الآن نحن نبيع للعالم، شيء جميل للغاية وشيء يدعو للفخر".

وبعيداً عن سعادة توبا وخالد وأنجين بحصولهم على هذه الجوائز، فقد تعرضت توبا لانتقادات كثيرة بسبب الإطلالة الغريبة التي ظهرت بها من خلال هذه الحفلة، حيث ارتدت فستاناً أسود طويلاً وواسعاً، وظهرت بنظارة طبية، فظهرت في إطلالة ضاعفت من عمرها وقللت من أنوثتها.