خالد الصاوي: لم أطلب «بودي غارد» لحراستي

خالد الصاوي,لم أطلب «بودي غارد»,الصعلوك,وسط التفاف الجمهور,حي السيدة نفيسة الشعبي,نجلاء بدر,أحمد صالح,حسن حسني,رحمة,كلمة حق,mbcمصر,شخصية القاضي

18 أبريل 2015

أبدى الفنان خالد الصاوي دهشته من الأخبار التي تناقلها البعض عن طلبه «بودي غارد» لحراسته أثناء تصوير مسلسله الجديد «الصعلوك»، وأكد أنه ليس بعيداً عن الناس، وحتى في الأعمال التي تتطلب تصويراً خارجياً، فإنه يصوّرها في الأماكن الطبيعية وسط التفاف الجمهور أحياناً حول موقع التصوير.

وكان البعض قد ردّد أن خالد طلب من منتج المسلسل الجديد استئجار بعض أفراد الحراسة لتأمينه أثناء تصوير بعض المشاهد في حي السيدة نفيسة الشعبي.

خالد يجسد شخصية رجل فقير يعيش في حي السيدة نفسية، ويواجه الكثير من الصعوبات والمشكلات بسبب علاقة تربطه بابنة أحد رجال الأعمال الكبار، التي دائماً ما ترعى الفقراء، والتي تجسّد دورها الفنانة نجلاء بدر. كما يتعرض لأزمات أخرى ستظهر خلال السياق الدرامي للعمل.

المسلسل يخرجه أحمد صالح، ويشارك في بطولته حسن حسني ورحمة ويعرض في رمضان المقبل.

من ناحية أخرى، بدأ خالد عرض أولى حلقات برنامجه «كلمة حق» على شاشة «mbcمصر»، ويتقمص خلاله شخصية  القاضي الذي يبحث في مشاكل الناس.

خالد يجسد شخصية رجل فقير يعيش في حي السيدة نفسية، ويواجه الكثير من الصعوبات والمشكلات بسبب علاقة تربطه بابنة أحد رجال الأعمال الكبار