أربع فنانات في أزمة بسبب أزواجهن السابقين فما هي التفاصيل؟

رانيا يوسف,طلاق,حنان ترك,اعتزال,لقاء سويدان,حسين فهمي,نفقة,إيمان العاصي,بكاء

القاهرة (لها) 15 أبريل 2015

الطلاق ليس نهاية المشاكل دائماً ، لكنه يكون أحياناً بداية لها ، وهذا ما تعرضت له بعض الفنانات بعد طلاقهن ، حيث يعانين من أزمات بسبب أزواجهن السابقين ، وإليكم التفاصيل.

رغم مرور فترة طويلة على طلاق الفنانة رانيا يوسف من كريم الشبراوي، إلا أنه مازال يُمثل نقطة سوداء وذكرى مؤلمة في حياتها، والسبب في ذلك يرجع إلى المشاكل العديدة التي حدثت لها بسببه، فبعد نشوب خلافات بينهما بعث لها برسائل تهديد بخطف وقتل ابنتيها من زوجها الأول محمد مختار، بالإضافة إلى أنه نصب عليها في أكثر من مليوني جنيه مصري. ورغم أن رانيا أغلقت هذه الصفحة من حياتها وتزوجت منذ عدة شهور من رجل أعمال يدعى طارق عزب، إلا أنها رفعت دعوى قضائية ضد كريم الشبراوي تتهمه بالنصب عليها، رانيا تؤكد دائماً ثقتها في نزاهة القضاء المصري، موضحة أنها واثقة بأنها ستحصل على حقوقها كاملة. اسم كريم الشبراوي عاد مرة أخرى للأضوء مؤخراً، حيث أعلنت شرطة دبي إلقاءها القبض عليه بعد نصبه على أكثر من شخص، و حرصت رانيا على التعبير عن سعادتها بهذا الخبر؛ مؤكدة أنها تنتظر عودة أموالها المسروقة.

" عودة للأضواء"

رغم أن الفنانة حنان ترك قررت الابتعاد عن الساحة الفنية وأعلنت اعتزالها، ونجحت في الحفاظ على خصوصية حياتها العائلية لفترة طويلة ، لكن  خبر إلقاء القبض على طليقها خالد خطاب، أعادها مرة أخرى للأضواء. ورغم رفض حنان الرد أو التعليق على خبر إلقاء القبض على طليقها، إلا أن البعض حرص على الدفاع عنها وعبر عن استيائه من الربط بين اسمها واسم خالد خطاب، مؤكداً ضرورة احترام حياتها، خاصةً أنها اعتزلت الفن، و لديها أيضاً زوجاً وأطفالاً لا يصح إقحامهم في هذه القضية.

"نفقة"

رغم أنها أكدت انقطاع علاقتها بشكل نهائي بطليقها الفنان حسين فهمي بعد انفصالهما مباشرةً، إلا أن الفنانة لقاء سويدان فجرت مفاجأة ؛ عندما أعلنت تهربه من دفع النفقة التي تُقدر بـ720 ألف جنيه، حيث أكدت أنها رفعت دعوى قضائية ضده تطالبه بسداد النفقة، وبالفعل صدر حكم يلزمه بسداد مبلغ 720 ألف جنيه، لكنه يتهرب دائماً ويمتنع عن الدفع، لكنها أكدت أنها لن تترك حقها وطالبته بتطبيق شرع الله.

"بكاء"

بعد مرور عام على طلاق إيمان العاصي من زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي، نشبت خلافات حادة بينهما من جديد وبدأت عندما طلب نبيل من إيمان رؤية ابنته "ريتاج"، وبالفعل لم تتردد في تلبية طلبه وذلك حفاظاً على علاقة ابنتها بوالدها، لكنها فوجئت باتصاله بها ليؤكد لها أنه يرفض إعادة "ريتاج" لها مرة أخرى. إيمان انهارت من  البكاء ولم تجد أمامها سوى وسائل الإعلام لإعادة ابنتها لحضنها، حيث قامت بعمل مداخلة هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية، وقالت من خلالها: "كنت حريصة على علاقة ابنتي ريتاج بوالدها، فكنت أتركه يراها وقتما يشاء، وفي يوم أراد أن يراها لأنه مسافر إلى شرم الشيخ لمدة 15 يوماً، فألحت أمي عليَّ ووافقت رغم تأخر الوقت". وأضافت: "أخذت أمي الطفلة ونزلت له تحت بيتي، فوجدت صديقه الذي أخذها في سيارته إلى بيت نبيل في مدينة الشيخ زايد بحجة أن نبيل يجهز حقيبته ليستعد للسفر، فأخذ طليقي الفتاة ووضعها في إحدى الحجرات وأخبر والدتي أنه لن يعطيها لها". إيمان قامت أيضاً بتحرير محضر بأحد أقسام الشرطة، وبالفعل نجحت قوات الأمن في إعادة ابنتها لها مرة أخرى.