من النجوم الأتراك الأكثر بحثاً على الإنترنت؟

سيركان شاي أغلو,نجوم تركيا,موقع Yendix,أوزجي جوريل,نورغول يشلشاي,سيريناي ساريكايا,شاتاي أولسوي,أحمد كورال,جيزام كاراجا,هازال كايا,كينان أميرازالي أوغلو,كيفيانج تاتليتوغ,مريم أوزرلي,بيرين سات

القاهرة (لها) 16 أبريل 2015

تمكن النجم سيركان شاي أغلو، بطل مسلسل "موسم الكرز"، في التفوق على جميع نجوم تركيا والمجيء في المركز الأول، وذلك بالقائمة التي أصدرها الموقع التركي Yendix لمعرفة النجوم الأكثر بحثاً على المواقع الإلكترونية، ليتفوق على الممثلة أوزجي جوريل، التي شاركته في بطولة المسلسل، حيث جاءت أوزجي في المركز الثاني بهذه القائمة.

المركز الثالث كان من نصيب نورغول يشلشاي، وقد أكد الموقع أن نجاحها في مسلسل "حطام" جعلها تتمتع بشعبية ضخمة في العديد من الدول العربية والأوروبية، وأصبح اسمها من ضمن أبرز الأسماء بحثاً على شبكة الإنترنت.

سيريناي ساريكايا، التي كشفت مؤخراً عن رغبتها في الاتجاه للغناء، جاءت في المركز الرابع في هذه القائمة، بينما جاء شاتاي أولسوي؛ الذي شاركها بطولة مسلسل "مد وجزر" في المركز الخامس، بينما جاء بطل مسلسل "نصيب الإخوة" أحمد كورال في المركز السادس، وحصدت سينم كوبال المركز السابع، وجاءت بطلة مسلسل "القروية الصغيرة" جيزام كاراجا في المركز الثامن.

ورغم الشعبية الضخمة التي تتمتع بها النجمة هازال كايا، الشهيرة بـ"فريحة"، إلا أنها جاءت في المركز التاسع، بينما جاء كينان أميرازالي أوغلو، بطل مسلسل "القبضاي" في المركز العاشر والأخير.

الغريب في هذه القائمة هو غياب ألمع نجوم تركيا، ومنهم كيفيانج تاتليتوغ؛ الشهير ب"مهند"، ومريم أوزرلي الشهيرة بـ"السلطانة هُيام"، وأيضاً النجمة بيرين سات.