ميك شوماخر على خطى والده مايكل!

ميك شوماخر,مايكل شوماخر,الفورمولا 1

26 أبريل 2015
ميك شوماخر، الشاب البالغ من العمر 16 عاماً، ليس سوى ابن بطل العالم في سباقات الفورمولا 1، مايكل شوماخر. ويبدو أن الفتى الشاب قرر السير على خطى والده وشارك في تمارين موسم الفورمولا 4 في ألمانيا.

مايكل شوماخر، بطل العالم سبع مرات في سباقات الفورمولا 1، يتعافى حالياً في منزله في سويسرا من الحادث المأساوي الذي تعرض له في شهر ديسمبر من العام 2013 فيما كان يمارس رياضة التزلج. ولا يزال وضعه دقيقاً ويحتاج  إلى الكثير من المتابعة نظراً لخطورة الإصابة التي تعرض لها.

وها هو الآن ابنه ميك يلفت الأنظار محلّ والده. فقد شارك ميك في الاختبارات التمهيدية للموسم القادم من الفورمولا 4 في حلبة Oschersleben في ألمانيا، لكن الشاب انحرف عن مسار الحلبة وشوهد يقود السيارة على الحصى.

وقد نجح مايك في التأهل لهذه الفئة الجديدة في سباقات السيارات بعد سبعة أعوام من الكارتينغ. وهو يشدد على أنه سيأخذ كل وقته لتعلم مهنة قيادة سيارات الفورمولا حتى لو كان والده بطل العالم.

تجدر الإشارة إلى أن المراهق الأشقر الوسيم حلّ في المرتبة الثانية في سباقات بطولة الكارتينغ الأوروبية والألمانية، ووقع عقداً مع Van Amersfoort Racing للمشاركة في الفورمولا 4.