قيل وقال

ساندرا بولوك المرأة الأجمل في العالم

ساندرا بولوك,المرأة,الأجمل,العالم,مجلة

23 أبريل 2015

اختارت مجلة "بيبول" اليوم (الأربعاء) الممثلة الأميركية ساندرا بولوك للقب "أكثر نساء العالم جمالاً للعام 2015"، والذي تعلن المجلة عن حاملة جديدة له كل عام.

واستقبلت بولوك (50 عاماً) الخبر بالضحك قائلة للمجلة "حقا؟.. هذا سخف"، وأضافت الحائزة على جائزة "أوسكار" أفضل ممثلة في العام 2010 عن دورها في فيلم "ذا بلايند سايد"، أنها وجدت الجمال في دورها كأم لطفلها لويس ذي الخمسة أعوام.

وأضافت أن "الجمال منتشر بشكل كبير، خصوصاً في مدينة لوس آنجليس، ومن الصعب جداً ان تمنع نفسك من الرغبة في أن تبدو من الجميلات، لكن الأشخاص الأجمل الذين عرفتهم في حياتي كانوا هؤلاء الذين لم يرغبوا في تغيير أنفسهم".

وأرجعت بولوك الفضل لما هي عليه إلى الغذاء الصحي الذي يتضمن "العصائر الخضراء"، وممارسة التدريبات لما يصل إلى خمس مرات اسبوعياً حتى تحافظ على الهدوء والاتزان.

ويبقى ابنها لويس البسمة الأكبر في حياتها، إذ قالت إنه "سألها يوماً عن التجاعيد الظاهرة في وجهها فأجابته أن تلك الخطوط تشكلت بسبب كثرة الضحك".

ويصدرعدد خاص من المجلة الجمعة لمناسبة الإعلان عن اللقب، وسبقت بولوك نجمات من "هوليوود" مثل لوبيتا نيونغو وجوينيث بالترو وجنيفر لوبيز وجوليا روبرتس.