بالصور والفيديو- نوال الزغبي تختار شريكها الجديد... من يكون؟

نوال الزغبي,ممدوح الشناوي,مذيع العرب,فيديو كليب,ضيفة,شريك

سارة عبدو 25 أبريل 2015

فاجأت النجمة الذهبية نوال الزغبي المشترك المصري ممدوح الشناوي بعرض من العمر، لدى حلولها ضيفة على الحلقة المباشرة الأولى من برنامج "مذيع العرب"، وهو المشاركة معها في كليبها الجديد، وذلك بعدما أثار إعجابها ولفت نظرها بخفة ظلّه وتلقائيّته.

ممدوح الشناوي هو مذيع مصري، قدّم عدد من البرامج الإذاعية عبر إذاعات مختلفة كان أشهرها تجربته مع إذاعة "راديو معاك"، حيث حقّق نجاحاً كبيراً خاصة بين فئة الشباب في مصر، بالإضافة إلى كونه الوجه الإعلاني لأكثر من حملة دعائية. تقدّم إلى برنامج "مذيع العرب" وكان أول متسابق يحصل على "المايك الفضي"، وأثار حينها إعجاب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي من النساء، مشبّهات إياه بالفنان أحمد رمزي.

وبالحديث عن نشاطاتها الفنية، أشارت نوال إلى أنها منشغلة منذ فترة بتسجيل أغنيات ألبومها الجديد، وقد وضعتها أغنيتها "مش عاجبه حد" في حيرةٍ من أمرها هل ستصدرها منفردةً أم تضمّها إلى الألبوم، الذي حدّد موعد صدوره منتصف شهر يوليو المقبل. وقد شارك في تنفيذ الألبوم نخبة من الشعراء منهم رامي جمّال ومحمد رحيم ومحمود الخيامي وآخرون، فيما تمنّى عليها مدير شركة عالم الفن محسن جابر الانتظار حتى صدور الألبوم كاملاً، وعدم إصدار أيّ عمل منفرد، خصوصاً أن أغنية "ولا بحبك"، ما زالت تلقى الصدى المطلوب وتحقّق نسبة مشاهدات عالية.

وتضمّ لجنة برنامج "مذيع العرب" التحكيمية، من لبنان: الإعلامي طوني خليفة ومنى أبو حمزة، ومن مصر: الممثلة ليلى علوي والإعلامي وائل الأبراشي.