في حفلة بيعت تذاكرها بالكامل سميرة سعيد تتألق في ليالي مازاغان

حفل غنائي,تذكرة,سميرة سعيد,ليالي مازاغان,المغرب

03 مايو 2015
بعد غياب دام خمسة أعوام تقريباً، تعود سميرة سعيد لإحياء الحفلات الجماهيرية، واختارت بلدها المغرب ليكون محطتها الأولى، حيث أحيت الليلة الواحدة والعشرين من ليالي مازاغان. وكانت الشركة المنظمة للحفلة قد أعلنت عن نفاد تذاكرها بالكامل قبل أسبوع من موعدها، واستحال على عدد لا بأس به من الجماهير المغربية حضورها لنفاد التذاكر.
 
واستقبل الجمهور المغربي نجمته المحبوبة بحفاوة بالغة ولهفة شديدة، انعكست على التفاعل الكبير مع جديدها وقديمها على حد سواء، فتألقت غناءً وحضوراً على المسرح، مرتدية قفطاناً مغربياً أنيقاً.
 
يذكر أنها المرة الأولى التي تغني فيها جديدها من الأغاني المنفردة التي صدرت خلال العامين الماضيين «اللي بينا» و «ما زال»، بشكل حي على المسرح، كما حفل برنامجها بالعديد من روائعها بدءاً من «قال جاني بعد يومين»، «يوم ورا يوم»، «عالبال»، «عمري ما سيبك»، «كيفاش تلاقينا»، «بالسلامة»... وغيرها.
 
ويبدو أن مشاركة سميرة في هذا المهرجان، كانت بمثابة اختبار حي للنجاح الكبير الذي حظيت به أغنيتها المغربية «ما زال»، حيث طالبها الجمهور بغنائها لأكثر من مرة خلال الحفلة.
 
واللافت أن جمهور سميرة سعيد جاء من مختلف المناطق المغربية وبعض الدول المجاورة كفرنسا وإسبانيا لحضور الحفلة التي وصفوها بأنها من أجمل حفلاتها على الإطلاق.
 
وكانت النجمة المغربية قد عقدت مؤتمراً صحافياً على هامش مشاركتها في ليالي مازاغان، التقت فيه الصحافة المغربية، ووعدت جمهورها بسلسلة حفلات بعد صدور ألبومها الجديد. كما أكدت حبّها لبلدها المغرب وسعادتها الكبيرة عندما تلتقي جمهورها هناك.