عبدالمحسن النمر: الدراما الكويتية بيتي الأول

عبدالمحسن النمر,الدراما الكويتية

لها (الكويت) 03 مايو 2015
يواصل النجم السعودي عبدالمحسن النمر تصوير دوره في المسلسل الإماراتي الجديد «لو أني أعرف خاتمتي» الذي سيعرض في رمضان المقبل على تلفزيون دبي، إلى جانب النجمة هيفاء حسين التي تخطو أولى خطواتها الإنتاجية من خلال هذا العمل، تأليف إسماعيل عبدالله، إخراج أحمد المقلا، ويشاركه البطولة: هدى الخطيب، شهد الياسين، حبيب غلوم، غازي حسين، وأمل محمد.
 
وعن مضمون العمل، يقول النمر: «لو أني أعرف خاتمتي» دراما اجتماعية من 30 حلقة متصلة، صوّرت أحداثها في دبي لأن العمل إنتاج إماراتي يتناول في مجملة العديد من القضايا المستقاة من الواقع الخليجي، لكن في إطار اجتماعي نظيف بعيداً من التجريح، وأجسّد خلاله شخصية انتهازية ملؤها الشر... وهذه النوعية من الأدوار تستفز قدراتي التمثيلية». 
ويبدو أن الأعمال الإماراتية هذا العام، قد شكّلت تميمة حظ للنمر بحيث يشارك أيضاً في عمل إماراتي آخر بعنوان «عامل جمر». وآخرين، ويجسد خلاله دور ضابط يهتم كثيراً بالخيول، ويقف دائماً إلى جانب المظلوم تحقيقاً للعدالة، وذلك في إطار إنساني تشويقي.
 
وعن اتجاهه هذا العام الى الأعمال الإماراتية بعيداً من الكويت، يضيف النمر: «الحظ إماراتي هذا الموسم، لكنني بالطبع لا أستطيع الاستغناء عن الدراما الكويتية، فهي بيتي الأول وشاركت فيها هذا العام من خلال مسلسل «أنيسة الونيسة» الذي عرض منذ أشهر عدة ولاقى نجاحاً كبيراً. كما لا يمكنني وصف شعوري بعد الإفراج عن المسلسل الدرامي «أمس أحبك وباجر وبعده» الذي أثار البرومو الخاص به حفيظة الكثيرين لدى عرضة منذ عامين وتم إيقافه أكثر من مرة وتغيّر عنوانه ليصبح «صديقاتي العزيزات».