أشهر قصص زواج الفنانات من منتجين والسؤال : حب أم مصلحة؟

قصص زواج,الفنانات,منتجين,حب أم مصلحة,سناء يوسف وعمرو ماكين,نسرين إمام وتامر مرسي,مروة نصر ومحمد علام,وفاء عامر ومحمد فوزي,رانيا يوسف ومحمد ومختار,أميرة فتحي ووائل حب,وعد البحري والبنا

القاهرة (لها) 03 مايو 2015

زيجات النجمات والمنتجين لا تتوقف ، بعضها يستمر طويلاً مما يؤكد أنه كان زواج حب والبعض الآخر ينتهي سريعاً ليكتشف الجميع أنه لم يكن سوى زواج مصلحة..  فما هي أبرز زيجات الفنانات والمنتجين وماذا قال عنها الجمهور؟

سناء يوسف وعمرو ماكين

زواج الفنانة سناء يوسف من المنتج عمرو مكين لم يمر مرور الكرام، فرغم حرص العديد من الفنانين على تهنئتهما بعد انتشار صور الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصف الكثير من الجمهور أن هذه الزيجة غير موفقة على الإطلاق، بسبب فارق السن بينهما، حيث إن عمرو مكين يكبر سناء بعدة سنوات، وقد ظهر هذا الأمر بوضوح بصور الزفاف التي انتشرت عبر موقعي فيس بوك وتويتر، بينما وجد بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن سناء وافقت على الزواج من هذا الرجل لرغبتها في الاستمرار بمجال الفن، حيث إنها مازالت في بداية مشوارها الفني وفي حاجة إلى شخص يساندها بماله وعلاقاته بالوسط الفني.

ورغم الاتهامات التي لم تسلم منها هذه الزيجة، إلا أن البعض أعلن رفضه هذا الهجوم، وأكدوا أن الأيام المُقبلة ستثبت إن كانت هذه الزيجة قائمة على الحب والاحترام؛ أم كان هدفها الطمع والاستغلال.

نسرين إمام وتامر مرسي

قررت أن يكون زواجها من المنتج تامر مرسي، والذي لم يستمر سوى عدة سنوات، سرياً حفاظاً على خصوصية حياتها العائلية، ولم تعلن عن هذا الحدث إلا بعد حملها، إنها الفنانة نسرين إمام، التي رغم امتلاكها موهبة إلا أن خطواتها الفنية بعد زواجها من المنتج تامر مرسي كانت بطيئة وقليلة للغاية.

نسرين اعترفت بعد انفصالها عن تامر أن هذه الزيجة أثرت بشكل سلبي على خطواتها الفنية، مؤكدة أنها قررت التواجد بشكل مُكثف بعد أن انتهت هذه الزيجة بسبب غيرته الشديدة عليها.

مروة نصر ومحمد علام

إن كانت نسرين لم تتمكن من تحقيق أي إنجازات فنية خلال فترة زواجها من المنتج تامر مرسي، إلا أن الأمر يختلف تماماً بالنسبة لزواج مروة نصر من المنتج محمد علام، الذي أصبح يتولى مسؤولية توفير التكلفة الإنتاجية لكل ألبوم غنائي.

ورغم حالة الكساد التي يُعاني منها سوق الكاسيت طوال الفترة الماضية، إلا أن مروة أصدرت ألبوم "أحسن حالاتي"، الذي تعاونت من خلاله مع زوجها محمد علام.

وفاء عامر ومحمد فوزي

وفاء عامر تُعد من أبرز الفنانات اللاتي تزوجن من منتجين، حيث تعيش حياة سعيدة ومستقرة مع زوجها المنتج محمد فوزي منذ عدة سنوات، ورغم نشاط وفاء الفني المُكثف؛ إلا أنها شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية من إنتاج زوجها، آخرها مسلسل "شطرنج".

وفاء تؤكد عدم شعورها بالإحراج بالتواجد في أعمال فنية من إنتاج زوجها، حيث علقت على هذا الأمر قائلة: "لي الشرف بالتمثيل بفلوس زوجي والمشاركة في أعمال من إنتاجه".

رانيا يوسف ومحمد ومختار

تزوجت رانيا يوسف من المنتج محمد مختار في بداية مشوارها الفني، واستمرت هذه الزيجة لعدة سنوات وأنجبت منه طفلتين، إلا أنها لم تُقدم أعمالاً فنية من إنتاجه، لكن البعض يرى أنها لم تتمكن من تحقيق النجاح والوصول إلى مكانة فنية مُتميزة، إلا بعد انفصالها عنه، وهذا هو أيضاً ما تؤكده رانيا باستمرار، فبعد نشوب خلافات بينهما مؤخراً بسبب رفض مختار دفع النفقة لابنتيه، صرحت رانيا بأنه يُغار منها ومن النجاح الذي حققته خلال السنوات الماضية.

أميرة فتحي ووائل حب

أميرة فتحي تزوجت من المنتج وائل حب، الذي تبنى موهبتها التمثيلية وأنتج لها فيلم "اللبيس"، الذي خاضت من خلاله أميرة أول بطولة مطلقة لها، كما شارك وائل في إنتاج بعض الأفلام والمسلسلات التي قامت أميرة ببطولتها، إلا أن أميرة بدأت مؤخراً الابتعاد عن التعاون الفني مع زوجها والمشاركة في أعمال فنية من إنتاج شركات أخرى.

وعد البحري  والبنا

وعد البحري تُعد واحدة من أبرز الفنانات اللاتي قررن الانضمام لقائمة "زواج النجمات من المنتجين"، حيث تزوجت منذ أكثر من ثلاثة أعوام من المنتج أحمد البنا، وأنجبت منه ابنها عيسى، ويتولى أحمد البنا في الوقت الحالي التكلفة الإنتاجية لألبوم زوجته، لكنهما فوجئا مؤخراً بخروج شائعات كثيرة حول انفصالهما وتوقف التحضير للألبوم، وهو الأمر الذي نفته وعد بنفسها.