مستحضرات تهديك بشرة مصقولة

مستحضرات الماكياج,الماكياج,كريم الأساىس,Yves Saint Laurent,إيف سان لوران,Lancôme,لانكوم,Dior,البودرة,Chanel,Guerlain,غيرلان

مي غلاييني 09 مايو 2015

عززي جاذبية بشرتك مع هذه المجموعة من مستحضرات الماكياج التي لا بد منها للحصول على تغطية ممتازة تمنحك الإطلالة المثالية لهذا الموسم.

مستحضر الأساس

احصلي على بشرة بلا شوائب بكل ثقة مع مستحضر الأساس

 Yves Saint Laurent Fusion Ink Foundation الذي يمنحك تغطية تامة مدة 24 ساعة دون أن يخنق بشرتك. يتوافر هذا المستحضر بـ 16 درجة لونية لتلائم لون سحنتك أياً كانت.

المستحضر التمهيدي

إليك المستحضر التمهيدي Dior Glow Maximizer Primer الفعال لتعزيز إشراق وجهك وإنارة بشرتك الباهتة ويعمل على صقل الوجه ومضاعفة نور البشرة الطبيعي لتألق مذهل. ويشير خبراء التجميل إلى أنه يمكنك استخدامه وحده أو مزجه مع مستحضر الأساس لتعزيز إشراق سحنتك، كما يمكنك استعماله بعد مستحضر الأساس لصقل بعض مناطق الوجه وإبرازها وتعزيز إشراقها.

2 في واحد

يأتي كريم الأساس Lancôme Miracle Cushion السائل والخالي من الزيوت بتركيبة خفيفة على شكل اسفنجة فيمنحك بشرة ندية وتوهجاً مصقولاً. ويتميّز هذا الكريم بصيغة متعددة المهام إذ يعتني بالبشرة ويرطبها ويعزز إشراقها كما يمنحها فوائد الكريمات الملونة فيصحح لونها ويخفي عيوبها. مدّي القليل منه لتغطية طبيعية أو زيدي الكمية لتغطية مثالية، الخيار لك.

البودرة المضغوطة

اختاري بودرة Chanel Les Beiges Healthy Glow Sheer Powder Spf 15 بتركيبتها الناعمة والخفيفة وفعاليتها الأكيدة في محاربة التأكسد لحماية بشرتك من العوامل البيئية الضارة وأشعة الشمس المؤذية بفضل احتوائها على واقٍ من الشمس بدرجة Spf 15. وتأتي هذه البودرة بتركيبة غنية بزهرة القطن وخلايا نباتات الوردة البيضاء فتتناغم مع البشرة بلطف تام مهما كانت نوعيتها.

المرطب الملون

 يوفر كريم Guerlain Lingerie De Peau BB Cream SPF 30 حماية للبشرة من أشعة الشمس الضارة ويرطبها ويصحح لونها بتركيبته الخفيفة الفريدة التي تمنح بشرتك النعومة والانتعاش والإطلالة الشابة.